مؤشر جديد.. ريال مدريد يستعد للإعلان عن صفقة كيليان مبابي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-05 15:43
كيليان مبابي (يمينًا) في تدريبات المنتخب الفرنسي (Footmercato.net)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير إعلامية أن كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان غادر تدريبات المنتخب الفرنسي بشكل مفاجئ، تزامنًا مع انطلاق معسكر "الديوك" الخاص بالتحضير للمشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، في مؤشر جديد على امكانية اعلان ريال مدريد عن صفقة ضمه اليوم.

ويخوض مبابي بطولة "يورو" 2024 برفقة منتخب فرنسا ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات بولندا وهولندا والنمسا، وتعد هذه المشاركة الثانية لنجم النادي الباريسي في الحدث الكروي الأوروبي بعد الأولى في نسخة 2020 والتي غادرها من الدور ثمن النهائي.

ويسعى كيليان مبابي لقيادة منتخب "الديوك" للتتويج بلقب كأس أمم أوروبا للمرة الثالثة في تاريخه بعد الأولى عام 1984 والثانية عام 2000، ولم ينجح الفرنسيون في نيل اللقب الأوروبي منذ 24 عامًا.

كيليان مبابي يترك تدريبات المنتخب الفرنسي

وأفاد موقع "Foot mercato" أن كيليان مبابي ترك، أمس الأحد، التدريبات الجماعية للمنتخب الفرنسي، وذلك في خطوة حركت الإعلام الإسباني، ودفعته لربطها بالانتقال المرتقب والمنتظر للنجم بنادي ريال مدريد الإسباني.

ووأوضحت الوسيلة الإعلامية الفرنسية بعدها نقلًا عن مصادر أخرى أن مغادرة مبابي لتدريبات "الديوك" لا علاقة لها بسفره إلى العاصمة الإسبانية من أجل التوقيع لريال مدريد، بل اللاعب ترك المران الجماعي من أجل الالتحاق بالصالة الرياضية وإجراء تمارين برفقة زميله أدريان رابيو لاعب يوفنتوس الإيطالي.

ورغم ذلك ما زال يتحدث الإعلام الفرنسي والإسباني عن إمكانية امتطاء مبابي للطائرة من أجل السفر اليوم إلى العاصمة الإسبانية لتوقيع عقده في ريال مدريد، والعودة بعدها إلى معسكر المنتخب الفرنسي الذي يستعد بعد غد الأربعاء لخوض مباراة ودية ضد لوكسمبورغ في مدينة ميتز.  وهو ما أكده خبير سوق الانتقالات فابريتسيو رومانو عبر حسابه الرسمي على منصة "x"، وأيضا حساب قنوات "بي إن سبورتس" القطرية.

للتذكير فإن النجم الفرنسي قد أعلن خلال الأسابيع الماضية رحيله رسميًا عن باريس سان جيرمان بعد 7 مواسم كاملة قضاها معه توج فيها بجميع الألقاب المحلية الممكنة، ولكن دون الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا.

ويستعد كيليان مبابي لخوض تجربة احترافية جديدة ستكون مع ريال مدريد الذي توج، أول أمس السبت، بلقب أعرق البطولات دوري أبطال أوروبا للمرة الـ 15 في تاريخه على حساب بوروسيا دورتموند الألماني.

مشاركة مبابي في الأولمبياد تصطدم بموقف مدريدي صارم (Footmercato.net) ون ون winwin
02:00 pm
هل تعرض كيليان مبابي للإصابة؟

من جانبها، أكدت مجلة "أونز مونديال" الفرنسية، نقلًا عن مجلة "لوباريزيان"، عن وجود شكوك بشأن معاناة كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان -المنتظر أن ينتقل إلى ريال مدريد- من إصابة حرمته من الاندماج في منتخب "الديوك"، الذي يحضّر للمشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا 2024 بألمانيا.

ولم يشارك مبابي في الحصة التدريبية التي أجراها المنتخب الفرنسي، أمس الأحد، بسبب إصابة يعاني منها على مستوى الفخذ، واكتفى -حسب ذات المصدر- بإجراء تمارين في الصالة الرياضية برفقة زميله أدريان رابيو لاعب خط وسط نادي يوفنتوس الإيطالي، وسط تكتم كبير من الطاقم الطبي لمنتخب "الديوك" حول حالته الصحية.

وتسود حالة من الشكوك حول قدرة النجم الفرنسي على المشاركة في المباراتين الوديتين، المقرر أن يخوضهما منتخب "الديوك" ضد لوكسمبورغ وكندا يومي 5 و9 يونيو/ حزيران على التوالي، وتأتي هذه الإصابة غير المعلن عنها بشأن مبابي، بالرغم من أن تقارير صحفية أخرى تحدثت عن استعداد اللاعب للتوقيع على عقده اليوم الإثنين أو غدًا الثلاثاء مع ريال مدريد.

شارك: