كيليان مبابي يستعد للعودة إلى صفوف فرنسا أمام بولندا

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-23 02:12
كيليان مبابي يستعد للعودة إلى صفوف منتخب فرنسا أمام بولندا في يورو 2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات المهاجم كيليان مبابي جاهزًا للظهور مع منتخب فرنسا في المواجهة المقبلة أمام بولندا، ضمن منافسات الجولة الثالثة في المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أوروبا 2024.

وغاب مبابي البالغ من العمر 25 عامًا، عن تشكيلة فرنسا أمام هولندا خلال المواجهة التي انتهت بتعادل سلبي بين الفريقين، بعد أن عانى من كسر في الأنف تعرض له خلال اللقاء الأول أمام النمسا في الجولة الأولى من البطولة.

وفضّل ديدييه ديشامب إراحة مبابي وعدم المغامرة بإشراكه أمام هولندا، حيث ظهرت معاناة الديوك من افتقاد خدماته، خاصة أن خط الهجوم لم يكن فعالاً بالصورة المطلوبة رغم وجود لاعبين أمثال أوليفيه جيرو وكينغسلي كومان وماركوس تورام وأنطوان غريزمان.

كيليان مبابي يستعد للعودة إلى صفوف فرنسا

حسب صحيفة "ليكيب" الشهيرة، شارك كيليان مبابي مع بدلاء فرنسا في مباراة تحضيرية خاضها أساسيو الديوك أمام البدلاء، من أجل التحضير للمباراة المقبلة.

وظهر مبابي بقدرات رائعة، تؤكد حماسه الشديد للعودة إلى تشكيلة الفرنسيين أمام بولندا، في إطار مساعي الديوك للمنافسة على لقب اليورو في هذه النسخة.

ومن المنتظر أن يظهر النجم الفرنسي المنتقل حديثًا إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر، مرتديًا القناع من أجل حمايته بعد الكسر الذي تعرض له مؤخرًا في الأنف.

من ناحيته، غاب كينغسلي كومان جناح بايرن ميونخ عن تدريبات فرنسا الأخيرة، بفعل معاناته من إصابة في ربلة الساق. ولم تتضح بعد فرص اللاعب في المشاركة مع فرنسا أمام بولندا، إذ إن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا، اعتاد الغياب عن عدة مباريات هامة بسبب كثرة الإصابات التي لاحقته في مسيرته.

وتعتمد فرنسا بصورة كبيرة على خدمات مبابي، من أجل المنافسة على لقب يورو 2024، وحصد البطولة الثالثة لها في المسابقة بعد نسختي 1984 و2000.

وسجل مبابي الذي تبلغ قيمته التسويقية الراهنة 180 مليون يورو، 47 هدفًا مع منتخب فرنسا في 80 مباراة دولية، بانتظار أن يصبح الهداف التاريخي للديوك قريبًا، حيث يبعد بفارق 10 أهداف فقط عن متصدر الترتيب أوليفيه جيرو الذي يستعد لاعتزال اللعب دوليًا بعد مسابقة اليورو الحالية.

شارك: