كيلور نافاس ينتظر عرضًا من دوري روشن السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-01
-
آخر تعديل:
2024-08-01 09:36
الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس انتهى عقده مع باريس سان جيرمان هذا الصيف (x/ PSG_inside)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت شبكة "espn" الرياضية أن الحارس الكوستاريكي، كيلور نافاس، يتطلع للانتقال إلى دوري روشن السعودي هذا الصيف، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، وتوقف مفاوضات انتقاله إلى مونزا الإيطالي.

ووفقًا لما ورد، فإن الحارس البالغ من العمر 37 عامًا لم يستقر بعد على خطوته المقبلة، ويتمنى الحصول على عقد جيد اقتصاديًَا، قد يكون الأخير في مسيرته الكروية؛ لذا تُعجبه فكرة اللعب في الدوري السعودي.

ومن الخيارات المُحتملة أمام نافاس العودة إلى إسبانيا، التي شهدت من قبل تألقه عندما كان الحارس يُدافع عن قميص العملاق العاصمي ريال مدريد، ويُعتبر فياريال من الأندية المُهتمة بضم الدولي الكوستاريكي.

وأشار التقرير إلى أن نافاس يتمنى استقبال عرض من أحد أندية دوري روشن السعودي خلال الأيام القليلة المقبلة، علمًا أن سوق الانتقالات في السعودية ينتهي مطلع سبتمبر/ أيلول المقبل.

ولعب نافاس لباريس سان جيرمان بطل فرنسا منذ 2019، وأمضى العام الماضي مُعارًا إلى نوتنغهام فورست الإنجليزي، وتوجّ الحارس بلقب الدوري الفرنسي ثلاث مرات.

كما سبق للحارس الكوستاريكي أيضًا اللعب لريال مدريد وفاز معه بعدة ألقاب، ومن بينها لقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات في الحقبة الزمنية التاريخية للمدرب زين الدين زيدان.

ويملك نافاس في رصيده 114 مباراة دولية بقميص المنتخب الكوستاريكي، تلقى خلالها 127 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه 42 مرة، وتبلغ القيمة السوقية الحالية للحارس 1.5 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

دوري روشن السعودي جاذب لنجوم العالم

شهدت مسابقة الدوري السعودي في الفترة الماضية تطورًا كبيرًا بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، وهو ما أسفر عن التعاقد مع نجوم عالميين، بداية من البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى صفوف النصر مطلع العام الماضي 2023.

كريستيانو رونالدو النصر السعودي دوري روشن الهلال نهائي كأس الملك (X/Al Nassr) ون ون winwin


وبعد حضور رونالدو، واصلت الأندية السعودية الكُبرى تعاقداتها مع مجموعة من أبرز نجوم كرة القدم حول العالم، على غرار انتقال الفرنسي كريم بنزيما إلى الاتحاد، وانضمام البرازيلي نيمار جونيور إلى الهلال.

يُذكر أن نادي الهلال حقق لقب دوري روشن السعودي في الموسم الماضي، واعتلى الصدارة برصيد 96 نقطة، بفارق 14 نقطة عن نادي النصر صاحب الوصافة.

شارك: