كيف خطف برشلونة الموهبة المغربية إلياس أخوماش من ريال مدريد؟

تاريخ النشر:
2021-11-23 17:17
إلياس أخوماش أحد المواهب الصاعدة في نادي برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف هوراسيو جاغيولي، وكيل أعمال الموهبة المغربية إلياس أخوماش، لاعب فريق برشلونة الإسباني، عن مفاجآت مثيرة بخصوص الأندية التي كانت مهتمة بقوة بخدمات صاحب الـ17 عاما، قبل انضمامه إلى الفريق الشاب للنادي الكتالوني.


وقال وكيل أعمال إلياس أخوماش، في تصريحات إذاعية، إن ريال مدريد كان ضمن أبرز الأندية التي اهتمت بشكل كبير بالتعاقد مع اللاعب، خلال فترة سابقة، خصوصا عندما تمت مراقبة حصيلة بالفترة التي قضاها مع فريق جيمناستيك تاراغونا.

المسؤول عن أعمال الموهبة المغربية، برر عودة أخوماش مجددا لحمل قميص برشلونة، برغبته الكبيرة في اللعب لـ"الكتالوني"، وأيضا ارتباطه الكبير بالنادي الذي ترعرع بين فئاته.


قصّة طرد برشلونة للاعب إلياس أخوماش


ومن بين التفاصيل التي كشف عنها هوراسيو جاغيولي، واقعة طرد إلياس أخوماش سابقاً من فريق برشلونة عندما كان في السابعة من عمره، وعلق وكيل الأعمال قائلاً: "لم يرق لي تصرف النادي حينها مع إلياس أخوماش، لكن أعتقد أن الجميع يمكنه الوقوع في أخطاء، واللاعب يعشق برشلونة ولهذا السبب عاد بعدها مجدداً لحمل ألوانه". كما يرى جاغيولي أن إلياس أخوماش في وضع مريح مع برشلونة، مشدداً على أن اللاعب الشاب يريد تقديم كل شيء مع النادي.

إلياس أخوماش قدم مستوى مميزا في ظهوره الأول مع برشلونة

 

تشافي هيرنانديز يفتح الباب أمام إلياس أخوماش للالتحاق بالفريق الأول


وفتح تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، الباب أمام إلياس أخوماش للمشاركة في أول مباراة رسمية له مع الفريق الأول، يوم السبت الماضي 20 نوفمبر/ تشرين الثاني.


ودفع نجم برشلونة السابق بأخوماش أساسياً في مباراة الأسبوع 14 من منافسات الدوري الإسباني، أمام الغريم إسبانيول برشلونة في ديربي حسمه "البلاوغرانا" لصالحهم، بهدف دون رد.

شارك: