كيف حاول باريس سان جيرمان التخلص من نيمار؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-08-03 21:21
-
آخر تعديل:
2023-08-04 02:28
البرازيلي نيمار يحتفل بتسجيله في مرمى تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الخميس، أن بعض كواليس المفاوضات بين نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي وبرشلونة بطل الدوري الإسباني المتعلقة بانتقال عثمان ديمبيلي إلى نادي العاصمة الفرنسية.

وقالت الصحيفة إن مسؤولي النادي الباريسي حاولوا إدراج المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في الصفقة من خلال عرض إعارته إلى برشلونة لمدة موسم واحد من أجل تقليص القيمة المالية للصفقة؛ لكن النادي الكتالوني رفض الفكرة تمامًا.

وأضافت أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، يرى أن نيمار لا يتناسب مع خطط الفريق في الموسم المقبل ولا يحتاجه في غرفة الملابس.

ديمبيلي قريب للغاية من التوقيع مع باريس سان جيرمان

وأكملت الصحيفة أن باريس سان جيرمان الذي سيفقد نجمه كيليان مبابي على الأغلب الموسم المقبل، لا يمانع دراسة العروض المُقدَّمة إلى نيمار؛ لكنه لم يتلقَّ حتى الآن أي عروض جذابة من أجل النجم البرازيلي.

وختمت بأن نيمار لديه بعض المفاوضات مع تشيلسي؛ لكن دون التوصل إلى أي اتفاق؛ لذلك يفضّل اللاعب البقاء في باريس وإنهاء عقده هناك خصوصًا أن راتبه الحالي يجعله من أعلى الأجور في العالم، ولن يتخلى عن ناديه بسهولة.

جدير بالذكر أن نيمار اكتفى بخوض 29 مواجهة مع باريس سان جيرمان الموسم الماضي، بسبب إصابات عدة، وأحرز 18 هدفًا مع تقديم 17 تمريرة حاسمة خلال 2361 دقيقة لعب.

وغاب نيمار -قبل أن يدشن عودته بهدفين في مرمى تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي- عن الملاعب منذ حوالي 6 أشهر، وتحديدًا منذ إصابته خلال مواجهة نادي ليل بالدوري الفرنسي شهر فبراير/ شباط الماضي، قبل أن يخضع لعملية جراحية على مستوى الكاحل من أجل وضع حد لمشاكله المعتادة التي تلاحقه على مستوى كاحله.

شارك: