كيروش يهاجم حكم مباراة تونس ومصر.. ويوجه رسالة للفيفا

2021-12-16 09:16
البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هاجم مدرب المنتخب المصري، البرتغالي كارلوس كيروش، حكم مباراة تونس ومصر في نصف نهائي كأس العرب قطر 2021، والتي انتهت بخسارة الفراعنة بهدف نظيف أمسية الأربعاء 15 ديسمبر/ كانون الأول.
 

وعلى أرضية ملعب "974" المونديالي بمنطقة راس أبو عبود، سجّل لاعب الوسط المصري عمرو السولية بالنيران الصديقة ضد مرماه في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ليمنح منتخب تونس بطاقة العبور إلى المشهد الختامي.

وعقب اللقاء، شن المدرب كارلوس كيروش هجومًا ضد حكم المباراة، الإيراني علي رضا فغاني، بسبب احتسابه ركلة جزاء لتونس في منتصف الشوط الثاني، قبل أن يتراجع عنها.

وقال كارلوس كيروش في تصريحات أبرزتها شبكة "بي إن سبورتس" القطرية: "لقد واجهنا حظا سيئا، أتقدم بالتهنئة للمنتخب التونسي، لكن أود القول إن الحكم لم يكن على مستوى اللقاء، لا أريد التعليق على هذا الهراء لأنني لا أريد إنهاء مسيرتي هنا".

وأضاف كيروش: "لقد أثّر قرار الحكم على لاعبي المنتخب المصري نفسيًا باحتسابه ركلة جزاء خيالية، أتوجه برسالة إلى الفيفا بضرورة الاعتناء باختيار الحكام المناسبين للمباريات الكبرى".
 

يُذكر أن منتخب مصر، وبخسارته من تونس، يتحول لخوض مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العرب 2021، والمُزمع إقامتها ضد قطر يوم السبت 18 ديسمبر على أرضية ملعب "974" المونديالي.

شارك: