كيروش يعلن جاهزية منتخب قطر لمواجهة العراق في بطولة الأردن

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-10-12 18:54
البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب قطر من المؤتمر الصحفي لمباراة العراق (qfa.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب قطري، جاهزية العنابي لمواجهة العراق في افتتاح بطولة الأردن الرباعية غدًا الجمعة.

وقال كيروش خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء اليوم، في العاصمة الأردنية عمان، للحديث عن البطولة الرباعية التي تضم منتخبات الأردن والعراق وإيران بالإضافة إلى قطر: "البطولة فرصة إضافية للاستعداد لتصفيات كأس العالم 2026 وبطولة كأس آسيا قطر 2023".

وأضاف: "مستعدون لمواجهة منتخب العراق، والمباراة قوية لنا ولهم، وهم منتخب صعب ويملكون لاعبين مقاتلين وعلينا أن نكون أفضل منهم".

وتابع: "علينا التعامل مع كافة الظروف لإنجاح مسيرة منتخب قطر، أضفنا دماء جديدة للوصول إلى مستوى آخر، إذ نستهدف إسعاد الجماهير القطرية". 

وعن طموحاته في البطولة قال: "أتمنى أن نلعب جيدًا على أرض المعلب ونقدم كرة قدم جميلة أمام منتخبات جيدة، وهدفنا الفوز على العراق ومواجهة الفائز من لقاء الأردن وإيران في النهائي".

وأردف: "أتينا إلى الأردن للمنافسة على اللقب وأتوقع الوصول مع منتخب قطر لمستويات وإنجازات أفضل من السابق، لأننا نملك لاعبين جيدين للغاية". 

ورفض المدرب البرتغالي الأحاديث التي راجت عن تراجع مستوى العنابي بقوله: "مستوى المنتخب القطري لم يتراجع، ولعبنا مباريات قوية أمام منتخبات كبيرة في بطولة الكأس الذهبية".

وتُقام بطولة الأردن الودية الدولية بنظام نصف النهائي الموجه، بالإضافة إلى مواجهة العراق وقطر، سيلعب في اليوم ذاته المنتخب الأردني مع نظيره الإيراني، ويلتقي الفائزان في المباراتين الأوليين يوم 17 أكتوبر/ تشرين الأول لتحديد الفائز بلقب البطولة، فيما يلتقي الخاسران في اليوم ذاته، لتحديد المركزين الثالث والرابع، وبالتالي يخوض كل منتخب من المنتخبات الأربعة مباراتين.

شارك: