كونتي يشعر بالرضا رغم التعادل مع مونشنغلادباخ

2021-06-08 09:01
المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي خلال مباراة إنتر ميلان وبوروسيا مونشنغلادباخ (getty)
Source
+ الخط -

بدا الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلان، راضيا إزاء مردود فريقه في المباراة الأخيرة، ضد بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، رغم انتهاء اللقاء على وقع نتيجة التعادل الإيجابي.


وقص إنتر ميلان شريط منافساته بالموسم الجديد لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالتعادل (2-2) مع ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ، في المباراة التي أقيمت، مساء الأربعاء، على أرضية ميدان "جوزيبي مياتزا"، بإطار منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بالبطولة القارية (طالع تفاصيل المباراة).


وقال كونتي في تصريحاتٍ اختص بها شبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "لا يمكننا مقارنة هذه المباراة مع تعادل الموسم الماضي أمام سلافيا براغ. كان هذا خطأ كبيرا، لكننا الليلة أبلينا بلاء حسنا ضد فريق يتمتع بقدرٍ كبيرٍ من الإمكانات والجودة الفنية والبدنية".


وبدأ إنتر دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي 2019/20 مع تعادلٍ مخيب أمام سلافيا براغ التشيكي، ولم يتمكن النيراتزوري من استعادة المسار الصحيح لنهاية المنافسات، إذ احتل المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة، منتقلا بدوره للتنافس في مسابقة الدوري الأوروبي.


وأضاف كونتي: "أنا لا أتذكر تصدي سمير هاندانوفيتش (في مباراة اليوم)، حيث سنحت لنا فرص كثيرة. ليس لدي أي شيء كي أوبخ الفتيان بشأنه". وتابع: "حتما، يمكننا التحسن في بعض الجوانب، حيث هناك أخطاء، ويحب أن نعمل من أجل تقليصها".


وحصد إنتر ميلان النقطة الأولى بسباق التأهل إلى الأدوار الإقصائية، بالتساوي مع بوروسيا مونشنجلادباخ، على بعد نقطتين من صدارة شاختار دونيستيك الأوكراني، الذي حقق فوزا مفاجئا في ملعب مضيفه ريال مدريد الإسباني.

شارك: