كورونا يضرب شبان مارسيليا

2021-06-08 09:01
فيروس كورونا يؤرق مسؤولي مارسيليا(Getty)
Source
+ الخط -

winiwn

قرر نادي مارسيليا الفرنسي إغلاق مركز تكوين  اللاعبين الشبان لكرة القدم إلى أجل غير مسمى بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا في المركز، وتم إحالة المصابين لتلقي العلاج مع عزل باقي الشبان حتى لا تتفشى العدوى، وسيتم إجراء الفحوصات خلال الأسبوع القادم على جميع المصابين من أجل التأكد من حالتهم والإطمئنان عليهم.

وأخطرت إدارة نادي مارسيليا اللجنة التي شكلها الاتحاد الفرنسي بمتابعة إصابات كورونا في الأندية الفرنسية لاتخاذ الإجراءات اللازمة. وكان نادي مارسيليا قد سجل اكتشاف  ثماني حالات  إيجابية في الفريق الأول، مما جعل اتحاد الكرة الفرنسي يؤجل لقاء مارسيليا وسانت إيتيان لحساب المرحلة الأولى في الدوري الفرنسي.

وخاض مارسيليا مباراته أمام نادي بريست منقوصا من ثلاثة لاعبين كانوا قد تعرضوا للإصابة وهم ديميتري باييت وألفارو غونزاليس وماكسيم لوبيز، في المقابل لازال الحارس الأساسي ستيف مانداندا يخضع للحجر الصحي بعد أن كشفت الفحوصات إصابته بالفيروس. 

وكان الحارس مانداندا قد شفي في المرحلة الأولى لكن عاد لتظهر عليه أعراض الإصابة من جديد، لذلك استبعده المدرب ديديه ديشامب من قائمة منتخب الديوك التي ستخوض مباريات الرابطة الأوروبية. ويحرص نادي مارسيليا على تشديد البروتوكول الصحي وفق تعليمات وزارة الصحة وخلية كوفيد 19. ولازال قرار السماح للجماهير بحضور المباريات يتأرجح بعد أن أطلت الموجة الثانية برأسها في معظم المدن الفرنسية وخاصة الكبيرة منها.

شارك: