كوتينيو ينتقل إلى فاسكو دا غاما على سبيل الإعارة

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-10 22:42
فيليب كوتينيو (X/VascodaGama)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي فاسكو دا غاما البرازيلي، اليوم الأربعاء، عن تعاقده مع فيليب كوتينيو على سبيل الإعارة لمدة موسم، قادمًا من نادي أستون فيلا الإنجليزي.

وكان النجم البرازيلي، البالغ من العمر 32 عامًا، قد عاد الشهر الماضي لصفوف الفيلا، بعد فترة إعارة مع نادي الدحيل القطري، إلا أنه عاد إلى موطنه وناديه الذي بدأ مشواره الكروي معه لخوض إعارة جديدة، حسبما أعلن النادي على حساباته الرسمية.

 وبدأ اللاعب مسيرته مع فرق الناشئين بنادي فاسكو دا غاما منذ عام 1999 وحتى عام 2008 عندما انتقل من فريق تحت 17 عامًا لنادي إنتر ميلان مقابل 3.8 ملايين يورو.

تحية رائعة من فاسكو دا غاما لفيليب كوتينيو

وأعلن الفريق البرازيلي عن الصفقة بمقطع فيديو مؤثر يظهر لقطات وصورًا سابقة من فترته الأولى مع الفريق، مصحوبة بعبارات رائعة، حيث قال: "الذكريات.. الذكريات هي تقارير يقوم شخص ما بإعدادها بناءً على الأحداث التاريخية التي شارك فيها أو كان شاهدًا عليها، ولا شيء أفضل من حديث جيل كامل من المعجبين عن هذه اللحظة التي طال انتظارها".

فيديو الكشف عن صفقة كوتينيو

وقال النادي في الفيديو الآخر الذي أعلن به عن الصفقة رسميًا: "الجميع يعرف بالفعل، لقد عاد الساحر".

من جانبه، عبر كوتينيو عن فرحته بالعودة إلى ناديه السابق مرة أخرى، حيث قال في البيان الذي نشر عبر الموقع الرسمي: "إنه شعور عظيم بالسعادة والفرح والقلق. لقد عشت في الخارج لفترة طويلة، لذلك أشعر حقًا بالعودة إلى المنزل، إلى المكان الذي نشأت فيه، إلى المكان الذي أحبه، إلى النادي الذي أحبه". وتابع: "الجميع في عائلتي يعرفون مدى سعادتي وهم جميعًا سعداء بهذه العودة".

جدير بذكره أن الدولي البرازيلي السابق قد انتقل للملاعب الأوروبية عن طريق إنتر ميلان في 2008، ثم انتقل على سبيل الإعارة لإسبانيول، قبل أن يتعاقد معه ليفربول في 2013 ويظهر بأفضل نسخة له في مسيرته على مدار 5 سنوات.

وانتقل النجم المهاري بعد ذلك لبرشلونة في صفقة قياسية بلغت قيمتها 135 مليون يورو، إلا أن مستوى اللاعب تراجع بشدة بعد ذلك وضربته الإصابات، ليخوض إعارتين مع بايرن ميونخ وأستون فيلا، قبل أن يتعاقد معه الأخير نهائيًا مقابل 20 مليون يورو.

شارك: