كواليس استعدادات سفيان رحيمي لمواجهة العراق وسر احتفاليته!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-31
سفيان رحيمي نجم منتخب المغرب يحتفل مع زميله إلياس أخوماش CNOM
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاش سفيان رحيمي نجم منتخب المغرب الأولمبي لحظات خاصة وصعبة قبل مواجهة منتخب بلاده أمام العراق مساء أمس الثلاثاء، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، بدورة الألعاب الأولمبية الصفية باريس 2024.

وكان نجم المغرب قريبًا من الغياب عن المواجهة، بسبب إصابة صعبة تعرض لها في مباراة أوكرانيا التي سجل فيها هدفًا وغادر اللقاء مصابًا.

وقام الطاقم الطبي للمنتخب المغربي بمجهودات خاصة لإعادة تأهيل أفضل لاعب في دوري أبطال آسيا الموسم الماضي، ليكون حاضرًا أمام العراق في المباراة الحاسمة.

وفي ظل غياب الوقت الكافي للاسترجاع بين المباريات، الإصابة جعلت سفيان يعيش وضعًا خاصًا وهو لا يعرف هل سيُشارك في اللقاء أو لا.

لحظات صعبة عاشها سفيان رحيمي قبل مواجهة العراق

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن رحيمي اتفق مع المدير الفني طارق السكتيوي والطاقم الطبي لمنتخب المغرب، على أنه مستعد للتضحية للمشاركة في مواجهة العراق، حتى إن لم يكن جاهزًا تمامًا.

وأبرز المصدر أن اللاعب وافق على "بروتوكول" طبي خاص وصعب في آخر يومين قبل المباراة ولم يُعطِ النتيجة الكافية، ليتقرر إعفاؤه من المران الأخير، بهدف الحفاظ على مرونته البدنية وتفادي تفاقم إصابته.

وأفاد أن رحيمي اضطر للاستفادة من بعض المسكنات للمشاركة في المباراة بتقسيط في المجهود كما اتفق مع المدير الفني على ذلك.

وقال النجم المغربي في تصريح خاص لموقع "winwin": "لم أكن قد تعافيت تمامًا، لقد لعبت مصابًا ونسبة التعافي لم تتجاوز 50 في المائة".

وأشار: "عندما يتعلق الأمر بالمنتخب تنسى الإصابة وحجمها، لقد كانت إصابة صعبة، لكن الحمد لله شاركت في المباراة وسجلت". واختتم: "لدي بروتوكول صحي سأتابعه في الأيام القادمة، لأكون في قمة جاهزيتي واستعيد عافيتي كاملة".

ماذا يقصد سفيان رحيمي باحتفاليته؟

احتفل مهاجم العين الإماراتي بطريقة خاصة وغامضة، بعد تسجيله هدفًا في شباك منتخب العراق، حيث أشار إلى الرقم 25 بأصابع يديه.

وتبين بعد نهاية المباراة أن تلك الإشارة، كانت بمثابة تعبيرًا منه على احتفال المملكة المغربية بعيد العرش الـ25 لتولي ملك البلاد محمد السادس كرسي العرش.

جدير بالذكر أن سفيان رحيمي بات الهداف التاريخي للكرة المغربية في الأولمبياد بتسجيله أربعة أهداف في دور المجموعات.

شارك: