تعرف إلى عائدات الأهلي السعودي من انتقال ماكسيمان لفنربخشة

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-19 07:05
الفرنسي آلان سان ماكسيمان ينتهي عقده مع النادي الأهلي السعودي عام 2026 (x/ ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصبح فريق فنربخشة التركي على أعتاب التعاقد مع محترف النادي الأهلي السعودي آلان سان ماكسيمان، خلال نافذة الانتقالات الصيفية 2024.

وطبقًا لمصادر متنوعة، فإن فنربخشة سيضم اللاعب الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة عام، وسيحصل النادي الأهلي السعودي على مبلغ مالي يتراوح ما بين 3 إلى 5 ملايين يورو.

وسيتكفل فنربخشة بكامل رواتب اللاعب خلال موسم الإعارة، بعد أن وافق على تخفيضها؛ إثر مكالمته مع مدرب فنربخشة، البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي أقنع ماكسيمان بمشروع النادي خلال المرحلة المقبلة.

ويسعى المدرب الجديد لفنربخشة لتكوين فريق قوي، وسيحاول إبرام صفقات مميزة خلال الميركاتو الصيفي 2024، ويبرز اسم ماكسيمان، الذي يعول عليه مورينيو كثيرًا، استعدادًا للموسم الجديد، خاصة لتصفيات دوري أبطال أوروبا.

ويتقاضى الجناح الفرنسي من "الراقي" راتبًا سنويًا تصل قيمته إلى 11 مليون يورو، فيما عرض عليه فنربخشة نفس الراتب الذي كان يحصل عليه من ناديه السابق نيوكاسل، البالغة قيمته 4.5 ملايين يورو.

أرقام آلان سان ماكسيمان مع النادي الأهلي السعودي

انضم ماكسيمان (27 عامًا) إلى النادي الأهلي السعودي الصيف الماضي حتى عام 2026، مقابل 27 مليون يورو، طبقًا لتقارير صحفية متنوعة، وذلك بعد 5 مواسم متتالية للاعب بقميص نيوكاسل.

الفرنسي آلان سان ماكسيمان لاعب الأهلي السعودي


وشارك اللاعب في 31 مباراة مع النادي الجداوي عبر كل المسابقات، وأحرز 4 أهداف، وقدم 10 تمريرات حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 18 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وعلى الصعيد الجماعي، اكتفى فريق ماكسيمان بتحقيق المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي، برصيد 65 نقطة، فيما تُوج الهلال بلقب المسابقة برصيد 96 نقطة بفارق 14 نقطة عن النصر الوصيف، وفي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ودّع الأهلي المسابقة من ثمن النهائي، بعد الخسارة أمام أبها (2-1).

شارك: