كل ما تريد معرفته عن مباراة ريال مدريد وتيراسبول الثلاثاء

2021-09-27 11:01
لاعبو ريال مدريد يحتفلون بالفوز على إنتر ميلان في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا 2021-2022 (Getty)
Source
+ الخط -

يستضيف ريال مدريد، في معقله سانتياغو برنابيو، منافسه شيريف تيراسبول يوم الثلاثاء 28 سبتمبر/أيلول، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وحقق كلا الفريقين انتصارات رائعة في مجموعتيهما ويتطلعان إلى الحفاظ عليها.

ويأمل ريال مدريد، عندما يواجه تيراسبول، الفوز لتجاوز عثرته يوم السبت الماضي في الدوري الإسباني عندما تعادل سلبيا مع فريق فياريال المتعثر.

وحقق فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ستة انتصارات متتالية في جميع المسابقات، وسجل 15 هدفًا واستقبلت شباكه أربعة.

وفي دوري أبطال أوروبا، حقق الملكي فوزًا دراماتيكيًا 1-0 على إنتر ميلان في سان سيرو في المباراة الافتتاحية للمجموعة الرابعة يوم الأربعاء الماضي. جدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يخوض الثلاثاء مباراته رقم 108 في الكأس الأوروبية

في المقابل، حقق شريف تيراسبول بداية حلمه في مشواره في دوري أبطال أوروبا بفوز 2-0 على الفريق الأوكراني شاختار دونيتسك. كما سيخوض مباراة الثلاثاء بمعنويات جيدة بعد تغلبه بنتيجة 7-0 على دينامو أوتو في دوري مولدوفا.

لم يخسر رجال يوري فيرنيدوب في آخر 16 مباراة لهم في جميع المسابقات، ويعود تاريخ الخسارة 1-0 أمام إف سي بالتي في 1 يوليو/تموز.

ماهو موعد مباراة ريال مدريد وشيريف تيراسبول والقنوات الناقلة؟

تقام المباراة عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب سانتياغو بيرنابيو، وستبث على قناة beIN Sports 2 HD Premium، وفي حال تعذر عليك مشاهدة البث المباشر يمكن متابعة التشكيلة الأساسية وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة من خلال هذا الرابط: ريال مدريد- شيريف تيراسبول

من هو معلق مباراة ريال مدريد وشيريف تيراسبول؟

سيتولي التونسي عصام الشوالي التعليق على مباراة ريال مدريد وشيريف تيراسبول يوم الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا.

 

المواجهات السابقة بين ريال مدريد وشريف تيراسبول

ستكون هذه أول مواجهة على الإطلاق بين الفريقين وسيتطلع كل منهما للفوز بالنقاط الثلاث وتعزيز موقعه في ترتيب المجموعة الرابعة.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد تيراسبول 4-3-3


تيبو كورتوا؛ ناتشو، إيدر ميليتاو، ديفيد ألابا، ميغيل غوتيريز؛ كاسيميرو، فيديريكو فالفيردي، لوكا مودريتش؛ فينيسيوس جونيور، ماركو أسينسيو، كريم بنزيمة

تشكيلة شيريف تيراسبول المتوقعة ضد ريال مدريد 4-3-3

 

جيورجوس أثناسياديس. فرناندو كوستانزا، دانيلو أربوليدا، جوستافو دولانتو، كريستيانو؛ ديميتريوس كولوفوس، إدموند أدو، سيباستيان تيل؛ أداما تراوري، جاسوربيك ياخشيبوف، فرانك كاستانيدا.

من هو حكم مباراة ريال مدريد وشيريف تيراسبول

يدير الحكم البلجيكي لورانس فيسر مباراة ريال مدريد وشريف تيراسبول في ثاني جولات المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، بينما يتولى التركي كونيت شاكير تحكيم لقاء ميلان وأتلتيكو مدريد في المجموعة الثانية، حسبما أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).

وسبق لفيسر (31 عاما)، وهو حكم دولي منذ 2017، أن أدار في ذلك العام مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في دوري الشباب الأوروبي والتي انتهت لصالح الألمان 5-3.

وسيعاون الحكم البلجيكي في لقاء الريال وشريف تيراسبول، طاقم مكون من مواطنيه ريين فانيزير وتيبو نايسن والفرنسي كليمون توربان لتقنية حكم الفيديو.

جدول مباريات يوم الثلاثاء بدوري أبطال أوروبا

أياكس أمستردام الهولندي- بشكتاش التركي (19:45 بتوقيت مكة المكرمة)

شاختار دونيتسك الأوكراني- إنتر ميلان  الإيطالي (19:45 بتوقيت مكة المكرمة)

باريس سان جيرمان الفرنسي- مانشستر سيتي الإنجليزي (22:00 بتوقيت مكة المكرمة)

لايبزيغ الألماني- كلوب بروج البلجيكي (22:00 بتوقيت مكة المكرمة)

بوروسيا دورتموند الألماني- سبورتينغ لشبونة البرتغالي (22:00 بتوقيت مكة المكرمة)

ميلان الإيطالي- أتلتيكو مدريد الإسباني (22:00 بتوقيت مكة المكرمة)

بورتو البرتغالي- ليفربول الإنجليزي (22:00 بتوقيت مكة المكرمة)

شارك: