كلوب يضم صوته لسولشاير وينتقد مواعيد المباريات

2021-06-08 09:01
كلوب ينضم لحملة المعترضين على جدول مباريات الدوري الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

انتقد المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي، وقال إنه لا يمكن لأي فريق يلعب مباراة مساء الأربعاء، أن يعود ويلعب مرة أخرى صباح السبت، ليضم صوته إلى حملة الانتقادات التي أطلقها مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير.

ودعم كلوب شكوى المدرب النرويجي الأحد عقب تعادل فريقه بهدف أمام مانشستر سيتي على ملعب (الاتحاد) في قمة الجولة الثامنة من المسابقة، فقد أكد سولشاير أن فريقه لعب ظهر السبت في البريميرليغ، بعد أن لعب مباراة في دوري الأبطال أمام باشاك شهير التركي مساء الأربعاء في إسطنبول.

وتساءل مدرب اليونايتد عن السبب في لعب السيتي وليفربول الأحد، مع أنهما لعبا في دوري الأبطال الثلاثاء، بينما لعب فريقه السبت.

من جانبه، قال كلوب في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (الاتحاد): "تحدثت مع مسؤولي البريميرليغ، وأبلغتهم أنه لا يمكن لفريق أن يلعب ظهر السبت بعد خوض مباراة مساء الأربعاء".

وأضاف المدرب الألماني: "ليس هناك مشكلة في اللعب الأحد، مع أنه لا يجب أن يكون الموعد ظهرا، لأنك تستيقظ وتذهب مباشرة للملعب. يجب على رابطة البريميرليغ تغيير المواعيد".

شارك: