كريستيانو رونالدو يُكفر عن ذنبه مع أردا غولر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-06-23 19:47
كريستيانو رونالدو وأردا غولر خلال مباراة البرتغال وتركيا في يورو 2024 (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال لاتهامات بتجاهل أردا غولر موهبة منتخب تركيا بعد نهاية مباراة الطرفين، أمس السبت، لحساب الجولة الثانية عن المجموعة السادسة لكأس أمم أوروبا 2024.

وانتهت المواجهة لمصلحة المنتخب البرتغالي بنتيجة 3-0، ليضمن بذلك "سيليساو أوروبا" تأهلهم إلى ثمن نهائي يورو 2024 قبل إجراء مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وأسهم رونالدو في فوز منتخب بلاده بثلاثية نظيفة ضد الأتراك بعدما قدم تمريرة حاسمة لزميله برونو فيرنانديز في لقطة الهدف الثالث، ليرفع بذلك "الدون" عدد تمريراته الحاسمة إلى 8 في تاريخ مشاركاته الستة ضمن اليورو.

كريستيانو رونالدو يسقط التهمة الموجهة ضده 

وانتشرت مقاطع فيديو ظهر فيها كريستيانو رونالدو وكأنه يتجاهل أردا غولر موهبة المنتخب التركي ونادي ريال مدريد الإسباني، ولكن موقع "Defensa central" الإسباني أسقط التهمة الموجهة ضد "صاروخ ماديرا" بنشره تقريرًا كشف فيه عن قيام النجم العالمي بزيارة الموهبة التركية بعد نهاية مباراة المنتخبين.

حادثة رونالدو وغولر في مباراة البرتغال وتركيا

وأضاف المصدر ذاته أن الحديث بين رونالدو وغولر في غرف تغيير ملابس المنتخب التركي، قد تمحور حول نادي ريال مدريد، وبأن الدون قدم مجموعة من النصائح للموهبة التركية خلال تجربته الحالية مع الفريق الملكي.

وأخبر "الدون" غولر بأن عقلية الانتصار هي السائدة دائمًا في نادي ريال مدريد، موضحًا له بأنه الفريق الإسباني يسعى للفوز بجميع الألقاب، ومؤكدًا له كذلك بأنه يرى أن هذه الروح ما زالت موجودة في تشكيل "الميرينغي".

للتذكير فإن غولر (19 عامًا) قد انضم إلى ريال مدريد صيف 2023 قادمًا من فنربخشة التركي، ولم يخض معه الكثير من المباريات لموسم 2023-2024 بسبب الإصابة؛ ولكنه استطاع تسجيل 6 أهداف في 12 مباراة خاضها مع الفريق الملكي بعد تماثله للشفاء، وتوج معه بثلاثة ألقاب هي كأس السوبر الإسباني والدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وفي الجهة المقابلة، يعد كريستيانو رونالدو واحدًا من أساطير الفريق الملكي، وهدافه التاريخي، كما أنه فاز معه بجميع الألقاب الممكنة خلال فترة لعبه معه ما بين عامي 2009 و2018.

شارك: