كريستيانو رونالدو يقود النصر لفوز كاسح ضد الوحدة

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-05 01:52
احتفال رونالدو ورفاقه بأحد أهدافهم في شباك الوحدة (X/SPL)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

لعب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو دورًا كبيرًا في تحقيق فريقه النصر، اليوم السبت، للفوز بنتيجة (6-0) على الوحدة ضمن الجولة 30 من دوري روشن السعودي بتسجيله ثلاثية كاملة في شباك المنافس.

ورفع "العالمي" رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 74 في المركز الثاني، متخلفًا بفارق 9 نقاط مؤقتًا عن الهلال المتصدر، فيما توقف رصيد الوحدة عند النقطة 32 في المركز 12.

النصر يحقق فوزًا عريضًا أمام الوحدة بفضل رونالدو

وتقدم النصر مبكرًا عن طريق رونالدو بهدفين في الدقيقتين (5) و(12)، وأضاف مواطنه أوتافيو الثالث (18) وعزز السنغالي ساديو ماني التقدم بهدف رابع (45)، وعاد رونالدو لتسجيل الهدف الثالث له والخامس لفريقه في الدقيقة (52)، قبل أن يختتم محمد آل فتيل مهرجان الأهداف في الدقيقة (88).

ورفع النصر رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 74 في المركز الثاني، متخلفًا بفارق 9 نقاط مؤقتًا عن الهلال المتصدر، فيما توقف رصيد الوحدة عند النقطة 32 في المركز 12.

ورفع رونالدو رصيده إلى 32 هدفًا في صدارة الهدافين ووسّع الفارق بينه وبين مهاجم الهلال الصربي ألكسندر ميتروفيتش إلى 9 أهداف، واقترب رونالدو من تحطيم رقم مهاجم اتحاد جدة المغربي عبد الرزاق حمد الله صاحب أكبر رصيد تهديفي في موسم واحد بـ34 هدفًا، والذي حققه مع النصر أيضًا، وأصبح رونالدو بحاجه لثلاثة أهداف من 4 مباريات متبقية للنصر هذا الموسم سيلعبها أمام الأخدود، الهلال، الرياض والاتحاد لتحطيم رقم حمد الله.

الشباب يتجاوز الرائد ويحرز انتصاره الثالث تواليًا

وواصل الشباب مسلسل انتصاراته المتتالية بفوز ثالث تواليًا على ضيفه الرائد بهدفين نظيفين، سجلهما البرازيلي كارلوس جونيور والبلجيكي يانيك كاراسكو في الدقيقتين (56) و(81) على التوالي.

ورفع الشباب رصيده إلى النقطة 41 وقفز إلى المركز السادس، فيما تجمّد رصيد الرائد عند النقطة 31 محتلًا المركز الثالث عشر. ولم يتلقّ "الليث الأبيض" أي خسارة في الدوري منذ خسارته أمام الهلال 3-4 في 30 مارس/ آذار الماضي.

وتعادل الخليج مع ضيفه الطائي سلبًا بنتيجة (0-0)، رافعًا رصيده إلى النقطة 38 في المركز الـ11، فيما ارتفع رصيد الطائي إلى النقطة 27 في المركز 17 قبل الأخير.

ولم يذق الخليج طعم الفوز في المباريات الخمس الأخيرة ضمن جميع المسابقات، فيما فشل الطائي في تحقيق الفوز أيضًا للمباراة الثانية تواليًا، بعد خسارته أمام الفيحاء 0-1 في المرحلة الماضية.

شارك: