هاتريك مميز أمام الوحدة.. كم ثلاثية سجلها رونالدو في مسيرته؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-05 01:48
البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف نادي النصر السعودي يحتفل بالـ"هاتريك" في شباك الوحدة (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أحرز كريستيانو رونالدو 3 أهداف "هاتريك" خلال مباراة فريقه النصر أمام ضيفه الوحدة، ليُسهم في فوز نصراوي كبير بنتيجة (6-0)، أمسية السبت 4 مايو/ آيار، ضمن الجولة الـ30 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وشهد الشوط الأول من اللقاء تألقًا كبيرًا من جانب المهاجم البرتغالي رونالدو الذي هز الشباك مرتين، فيما سجل زميلاه أتافيو وساديو ماني هدفين آخرين.

وخلال الشوط الثاني، سجل اللاعب المخضرم صاحب الـ39 عامًا ثالث أهدافه في اللقاء عند الدقيقة 52، ليصل إلى هاتريك جديد بقميص النصر، وفي الثواني الأخيرة، أحرز محمد آل فتيل سادس أهداف أصحاب الأرض.

كريستيانو رونالدو مُتخصص هاتريك

منذ انضمامه إلى النصر مطلع عام 2023، سجل المهاجم البرتغالي "هاتريك" 6 مرات في دوري روشن السعودي، وهو رقم لم يستطع أي لاعب آخر الوصول إليه خلال هذه الفترة.

وخلال مسيرته الكروية الحافلة، حقق النجم البرتغالي 66 ثلاثية تهديفية، منها 44 مع ريال مدريد الإسباني، و10 مع المنتخب البرتغالي، و3 برفقة كل من يوفنتوس ومانشستر يونايتد، إضافة إلى 6 مع النصر.

ويُقدم الدولي البرتغالي مستويات رائعة مع "فارس نجد" خلال الموسم الحالي 2023-24، وذلك على الصعيد الفردي، إذ يحتل صدارة هدافي بطولة دوري روشن السعودي برصيد 32 هدفًا، بفارق 9 أهداف عن الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال.

عقد كريستيانو رونالدو النصر الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


وبثلاثيته أمام الوحدة، وصل مهاجم النصر إلى هدفه الـ32 هذا الموسم في مسابقة دوري روشن السعودي؛ ليقترب أكثر من الرقم التاريخي المُسجل باسم المغربي عبد الرزاق حمد الله، الذي أحرز 34 هدفًا في بطولة الدوري موسم 2018-19.

ويُعد حمد الله صاحب الرقم القياسي في تسجيل الأهداف خلال موسم واحد عبر تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، وقد حقق رقمه المميز عندما كان يلعب في صفوف النصر قبل أن ينتقل إلى الاتحاد في الميركاتو الشتوي 2022، عبر صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع النادي العاصمي.

يُذكر أن النصر بفوزه الكبير على الوحدة، رفع رصيده إلى 74 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 9 نقاط عن الهلال صاحب الصدارة، الذي تتبقى له مباراة مؤجلة أمام الأهلي، صاحب المرتبة الثالثة برصيد 55 نقطة، وعلى الجانب الآخر، توقف رصيد الفريق الوحداوي عند 32 نقطة بالمركز الثاني عشر.

شارك: