كريستيانو رونالدو يعود للنصر وهذا موقفه من ودية غرناطة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-03
أرشيفية- الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم وقائد النصر السعودي (X:AlNassrFC)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى تدريبات النصر الجماعية من جديد، بعد غيابه عن مران العالمي في الفترة الماضية، في ظل حصوله على راحة عقب المشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، رفقة منتخب بلاده، حيث انتظم في التدريبات الجماعية قبل ساعات من مباراة غرناطة الودية.

ويقيم النصر السعودي معسكرًا تحضيريًا في إسبانيا استعدادًا للموسم القادم 2024-25، ويتأهب العالمي لملاقاة غرناطة وديًا ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد.

وقالت صحيفة "اليوم" السعودية في تقرير لها إن كريستيانو رونالدو قائد النصر، شارك في التدريبات الجماعية للفريق اليوم السبت، في أول ظهور للاعب خلال الفترة الحالية، وذلك بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها صاروخ ماديرا خلال الفترة الماضية.

البرتغالي كريستيانو رونالدو يتصدر قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 29 هدفًا (X/Cristiano) ون ون winwin

وشارك رونالدو في التدريبات بشكل طبيعي ولكن ناديه لم يشارك صورًا أو مقاطع فيديو تُبرز مشاركة النجم البرتغالي في معسكر العالمي في إسبانيا.

هل يشارك كريستيانو رونالدو في ودية النصر وغرناطة؟

ومن جانبها أوضحت الصحيفة أنّ رونالدو لن يشارك في المباراة الودية ضد غرناطة، غدًا الأحد، إذ لا يريد مدربه البرتغالي لويس كاسترو إشراك "الدون" على الفور في المباريات على أن يتركه يشارك في المزيد من الحصص التدريبية.

وتحصّل رونالدو على إذن من الجهاز الفني للنصر بقيادة المدرب لويس كاسترو للغياب عن معسكر البرتغال بغية الخلود للراحة، على أن ينضم النجم البرتغالي إلى معسكر الفريق الثاني، المُقام حاليًا في إسبانيا.

وأعلن النصر في بيان رسمي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "X" أنه سيخوض مباراتين وديتين ضمن معسكره التحضيري الثاني الذي يقام في مدينة ماربيا الإسبانية، حيث سيواجه نادي غرناطة يوم 4 أغسطس، ثم يقابل بعدها ألميريا في الثامن من نفس الشهر.

ويطمح كريستيانو رونالدو أن يحصل على لقب دوري روشن السعودي خلال الموسم المقبل، وأن يُنافس النصر على كل البطولات، بعد أن سيطر الغريم التقليدي الهلال على المشهد المحلي في الموسم الماضي.

رونالدو يستحوذ على شركة "كبرى" لصناعة البورسلين!

ورغم التألق اللافت للاعب على المستوى الفردي، فشل النصر في التتويج بأي لقب محلي في موسم 2023-24، وحقق الهلال الثلاثية بعد الظفر بألقاب دوري روشن وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي.

وخلال الموسم الماضي، احتل مهاجم النصر صدارة هدافي الدوري السعودي برصيد 35 هدفًا بفارق 7 أهداف عن أقرب ملاحقيه الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال. وبشكل عام، خاض رونالدو 64 مباراة بالقميص النصراوي، واستطاع هز الشباك 58 مرة، وقدم 15 تمريرة حاسمة.

شارك: