كريستيانو رونالدو بطل لعبة إلكترونية جديدة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-02
كريستيانو رونالدو يواصل الاستثمار في مجالات عدة بعيدًا عن كرة القدم (X/AlNassrFC)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، قائمة أعلى نجوم كرة القدم تقييمًا، عبر اللعبة الإلكترونية الجديدة (UFL) والتي من المقرر إصدارها في وقت لاحق من هذا العام على PlayStation 5، Xbox One، Xbox Series X وSeries S.

ويعد "صاروخ ماديرا" جزءًا رئيسيًا من مجموعة استثمارية قامت بتمويل إنشاء اللعبة المجانية بمبلغ تصل قيمته إلى (40) مليون جنيه إسترليني، في خطوة تهدف إلى منافسة لعبة EAFC 25 الشهيرة.

وبدا أن أول ملامح استثمار رونالدو، تصدره قائمة أعلى نجوم كرة القدم تقييمًا في اللعبة، إلى جانب 6 لاعبين آخرين بعد حصوله على تصنيف إجمالي قدره 91.

وإلى جانب مهاجم النصر السعودي، يحظى الأرجنتيني ليونيل ميسي الفائز بالكرة الذهبية (8) مرات، الفرنسي كيليان مبابي، الإنجليزي جود بيلينغهام، النرويجي إيرلينغ هالاند، البرازيلي فينيسيوس جونيور، البلجيكي كيفين دي بروين بالتقييم ذاته (91).

كريستيانو رونالدو يثير الجدل بلعبة جديدة

أثارت فكرة حضور رونالدو في القمة من حيث التقييم، جدلًا واسعًا قبل صدور اللعبة، خاصة أن النجم البرتغالي تجاوز حاجز الـ (39) عامًا، إلى جانب تركه الملاعب الأوروبية منذ عامين، مما يجعل فكرة وجوده بين الأفضل أمرًا لم يقبله الكثيرون.

وفي المرتبة الثانية ضمن أفضل اللاعبين تقييمًا باللعبة الجديدة، حل مارتين أوديغارد، فيديريكو فالفيردي، بوكايو ساكا، رودري، ديكلان رايس، كول بالمر، لاوتارو مارتينيز، هاري كين، واي هافرتز، وجميعهم حصلوا على التقييم (90).

وقال كريستيانو رونالدو في حديثه عن اللعبة عبر تصريحات نقلها موقع (talksport): "سعيد للغاية بكوني جزءًا من هذا المشروع، حيث يمكن لهذه اللعبة أن تصبح الحدث الأبرز لمحبي كرة القدم في الجانب الإلكتروني"، وهو الاستثمار الجديد للنجم البرتغالي بعد استثمارات سابقة في مجالات الملابس، والصحة الرياضية، الخزف والفنادق وأمور أخرى عديدة.

جدير بالذكر أن صاروخ ماديرا، يعد من أبرز أساطير كرة القدم على الإطلاق، حيث لعب في صفوف أندية عملاقة أبرزها ريال مدريد، مانشستر يونايتد، يوفنتوس، سبورتينغ لشبونة، قبل الرحيل إلى الدوري السعودي من بوابة النصر، محققًا العديد من الألقاب والجوائز أهمها الفوز بالكرة الذهبية 5 مرات.

شارك: