كريستيانو رونالدو يستحوذ على شركة "كبرى" لصناعة البورسلين!

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-25 18:40
أرشيفية- الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي (X:AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصبح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي يملك أسهمًا في شركة "Vista Alegre" البرتغالية والتي تُقوم بصناعة البورسلين (أحد أنواع الخزف) في إسبانيا.

وقالت مجموعة  "Visabeira" والتي تمتلك شركة "Vista Alegre" في بيان رسمي إن أن عملية الشراء، من شركة كريستيانو رونالدو 'CR7, S.A'، تمت في 12 يوليو/ تموز الجاري، بعدما دخل اللاعب كمستثمر مطلع الشهر الماضي.

وأضافت المجموعة أن النجم البرتغالي الذي استحوذ على 30 بالمائة من أسهم الشركة: "يحتفظ بحضور إعلامي كبير في إسبانيا، وهو ما سيكون له تأثير إيجابي كبير في الترويج لعلامتيها التجاريتين Vista Alegre و Bordallo Pinheiro".

تعليق كريستيانو رونالدو بعد الاستحواذ على أسهم في شركة Vista Alegre

من جانبه أكد لاعب ريال مدريد الإسباني الأسبق أن هذا الاستثمار: "يعتبر عودة لبلد كنت محبوبًا فيه للغاية، وما زلت أحتفظ فيه بعلاقات شخصية، وأخرى على المستوى الاحترافي".

"winwin" يستعرض تاريخ كريستيانو "الأسود" مع العقوبات

ويأتي الاستحواذ على هذه العلامة التجارية ضمن سلسلة الأعمال الخاصة لصاحب الـ39 عامًا، في الوقت الذي يفكر خلاله في التوسع في السوق الإسباني، بالإضافة لإنشاء علامته التجارية الخاصة في الشرق الأوسط وآسيا.

مشاريع ضخمة يمتلكها رونالدو

ويمتلك كريستيانو خمسة فنادق، تحمل اسم Pestana CR7، وقد قام بإنشاء أول فرعين لهذه السلسلة في وطنه البرتغال، ثم تلاهما فرع في إسبانيا، وآخر في الولايات المتحدة، وفرع في مدينة مراكش المغربية.

ويمتلك رونالدو علامة تجارية تعتبر واحدة من الأشهر عالميًا، وهي متخصصة بالملابس الداخلية والمنزلية للرجال والأولاد، كما قام الهداف التاريخي لريال مدريد، لاحقًا بإصدار عطر جديد بالاسم نفسه، بجوار إعلان عبر موقعه الرسمي عن علامة تجارية للنظارات والسراويل الجينز والأحذية الرياضية.

وإضافة لكل ذلك، يمتلك البرتغالي كريستيانو نسبة كبيرة في مشروعين آخرين، هما: مطاعم Zela الفاخرة في إسبانيا وإنجلترا، كما قام بشراكة مع صديقته جورجينا رودريغيز في عيادة لزراعة الشعر بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ليس ذلك فحسب، إذ إن الهداف التاريخي لكرة القدم، يملك منشأة "رياضية" خاصة بالتدريبات واللياقة، ويملك عدة فروع وصالات رياضية في إسبانيا والبرتغال تحمل اسمه أيضًا.

شارك: