"كريستو" يعد جماهير تونس بالفوز ضد العراق

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-25 01:05
محمد الضاوي (كريستو) مهاجم المنتخب التونسي للشباب (Twitter/CAFonline)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وعد محمد الضاوي، مهاجم المنتخب التونسي للشباب، بتعويض الخسارة التي تلقاها منتخب بلاده أمام نظيره المنتخب الإنجليزي، يوم الإثنين، في الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعات الخامسة بنهائيات كأس العالم للشباب المقررة من 20 مايو/ أيار الجاري إلى 11 يونيو/ حزيران القادم في الأرجنتين.

وأوقعت قرعة كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا، ممثلي العرب؛ العراق وتونس، في مجموعة واحدة إلى جانب الأوروغواي وإنجلترا. ويشارك في كأس العالم للشباب 2023، 24 منتخبًا جرى توزيعهم على 6 مجموعات، ويتأهل 16 منتخبًا إلى الأدوار الإقصائية.

وقال "كريستو" المحترف في صفوف الأهلي المصري، في تصريح لصفحة الاتحاد التونسي، إن "الهزيمة أمام العراق ستدفع منتخب بلاده للبحث عن التعويض في المباريات المقبلة وتحقيق الانطلاقة أمام العراق في الجولة الثانية"؛ وأضاف: "سنحاول التعويض في القادم من المباريات وسنسعى لبلوغ ذلك بأقصى ما نستطيع من مجهودات".

وتعرّض المنتخب التونسي، بقيادة مدربه منتصر الوحيشي للهزيمة بنتيجة هدف دون رد أمام إنجلترا، بينما تعرّض منتخب العراق للخسارة أمام أوروغواي بنتيجة (4-0) في إطار الجولة ذاتها.

ويستضيف استاد دييغو أرماندو مارادونا بمدينة "لا بلاتا" بالأرجنتين، يوم الخميس المواجهة العربية المرتقبة، ومن المقرر أن يُطلِق حكم المباراة صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت تونس، الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت العراق.

شارك: