طاقم تحكيمي إسباني يدير مباراة الأهلي وبيراميدز

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-10 18:56
الأهلي المصري يستهدف حسم القمة المرتقبة أمام بيراميدز لتعزيز حظوظه في التتويج بالدوري (x/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه الأهلي منافسه نادي بيراميدز، بعد غد الجمعة الموافق 12 يوليو/ تموز الجاري، على استاد القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتربع نادي بيراميدز على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 68 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة، فاز في 21 منها وتعادل في 5 مباريات وخسر في مواجهة وحيدة، وسجل لاعبوه 49 هدفًا وتلقت شباكهم 17 هدفًا.

الكشف عن طاقم حكام مباراة الأهلي وبيراميدز

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي الذي سيدير مباراة الأهلي ضد بيراميدز، حيث سيدير القمة طاقم حكام إسباني بقيادة خافيير ألبيرولا روخاس، ويعاونه مواطناه المساعد الأول ألفريدو رودريغيز مورينو وخورخي بوينو ماتيو المساعد الثاني، والحكم الرابع فيكتور غارسيا فيردورا، في حين يقود إيسيدرو دياز دي ميرا تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR"، ويعاونه ماتيو بوسكيتس فيرير.

ويحتل "المارد الأحمر" المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حاصدًا في رصيده 57 نقطة بعدما خاض 23 لقاءً، محققًا الفوز في 18 مباراة، بينما تعادل في 3 لقاءات وتلقى الهزيمة في مواجهتين، وسجل لاعبوه 54 هدفًا وتلقت شباكه 20 هدفًا.

ومن المنتظر أن تكون المباراة حاسمة في حسابات التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-24، حيث يحتاج "المارد الأحمر" إلى الفوز بجميع مؤجلاته من أجل انتزاع الصدارة من بيراميدز، الذي يطمح بدوره للخروج بنتيجة إيجابية من المباراة لمواصلة التشبث بحلم الفوز باللقب.

شارك: