كاكا يكشف موقف نيمار من العودة لبرشلونة

2022-10-09 21:49
لاعب البرازيل الحالي نيمار جونيور مع مواطنه المعتزل ريكاردو كاكا بقميص منتخب البرازيل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الدولي البرازيلي، المعتزل ريكاردو كاكا، عن موقف مواطنه نيمار، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، من العودة للعب إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني.

وقال كاكا في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" عن شبكة قنوات "beIN SPORTS": "نيمار صديق مقرب جدًا لي، وكان اللاعب يعيش فترةً سيئةً جدًا مع باريس سان جيرمان، وخاصةً في عام 2019، ولديه مشكلات كثيرة مع الفريق الباريسي".

كاكا: "نيمار يعيش مع باريس سان جيرمان فترة سعيدة"

وأكد كاكا أن نيمار عرض على برشلونة العودة إلى صفوف الفريق؛ لكن بعد ذلك فضّل اللاعب البقاء مع الفريق الباريسي، ليكمل عقده معهم الذي ينتهي مع النادي عام 2025.

وأشار كاكا إلى أن نيمار سعيد الآن مع فريق باريس سان جيرمان، وبات مقتنعًا بمشروع النادي طويل الأمد، وبأنه بات يكتسب القوة يومًا بعد يوم؛ لبناء فريق يسعى لحصد كل شيء وخاصةً دوري أبطال أوروبا، مشددًا في ختام حديثه على سعادة نيمار في باريس.

وحسب محللين، يُقدِّم نيمار مستويات مميزة مع باريس سان جيرمان في الموسم الحالي من الدوري الفرنسي 2022-23، إذ سجل 8 أهداف خلال 8 مباريات، مع تقديمه 7 تمريرات حاسمة، كما سجل هدفًا واحدًا في دوري أبطال أوروبا 2022-23، وصنع هدفين.

وانتقل نيمار إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2017، بعد أن دفع الفريق الباريسي قيمة الشرط الجزائي التي بلغت قرابة 222 مليون يورو، ووقّع مع باريس عقدًا لمدة 5 سنوات، ثم جدد عقده معه حتى عام 2025، وأشارت وسائل إعلام فرنسية في وقتها إلى أن نيمار سيحصل على راتب سنوي مع باريس سان جيرمان يبلغ 30 مليون يورو.
 

شارك: