قبل السوبر الأفريقي | كاف يفض الاشتباك ويحدد موعد إياب الأهلي والزمالك أمام بطلي كينيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-09
من لقاء قمة سابق بين فريقي الأهلي والزمالك (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف موعد مباراتي الأهلي والزمالك في لقاء الإياب للدور التمهيدي الثاني من مسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية.

وعلمت منصة winwin من مصادرها في الاتحاد الافريقي لكرة القدم أنه تم التنسيق بشأن موعد المباراتين لا سيما أن الأهلي والزمالك على موعد مع مواجهة مرتقبة بينهما بعد أيام في السوبر الأفريقي يوم 27 سبتمبر/ أيلول الجاري بالمملكة العربية السعودية.

موعد مباراتي الأهلي والزمالك

وتم تحديد إقامة مباراة الزمالك مع البوليس الكيني في إياب الدور التمهيدي الثاني لكأس الكونفيدرالية يوم الجمعة 20 سبتمبر الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي.

كما تحدد إقامة مباراة الأهلي مع غورماهيا الكيني في إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا يوم السبت 21 سبتمبر الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي.

وقال مصدر مسؤول في لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم في تصريحات خاصة لمنصة winwin أنه تحدد رسميًا طواقم حكام مباريات إياب الدور التمهيدي الثاني من مسابقتي الأندية لدوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية.

ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب أحد أيام 13 أو 14 أو 15 سبتمبر / أيلول الجاري على أن تقام مباريات العودة أحد أيام 20 أو 21 أو 22 من الشهر نفسه.

المصدر أكد أن لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم استقرت رسميًا على تعيين طاقم تحكيم من الكونغو الديمقراطية لإدارة مباراة الإياب بين الأهلي وغورماهيا، كما تم تعيين طاقم تحكيم من نامبيا لإدارة مباراة الإياب بين الزمالك والبوليس الكيني.

يدير مباراة الأهلي وغورماهيا الكيني الحكم الدولي الكونغولي جون جاك نادالا ويعاونه مواطنيه ناميبا بالايسي مساعد أول وجيليان نجيلا مساعد ثانٍ والحكم الرابع بيركيبونجو.

فيما سيدير مباراة الزمالك والبوليس الكيني الحكم الدولي النامبيبي نافتال نوكونغو ويعاونه مواطنيه أليكس ليمونغان مساعد أول وكنيانغا ميثاو مساعد ثانٍ والحكم الرابع ويليام ليتكوفاي.

يذكر أن مباريات هذا الدور في دوري أبطال أفريقيا تشهد مواجهة عربية قوية، حيث تجمع أحدهما مباراة بين الجيش الملكي المغربي والمريخ السوداني وكذلك مباراة بين مولودية الجزائر واتحاد المنستير التونسي.

ويبدأ الأهلي حامل اللقب رحلة الدفاع عن بطولته الأفريقية بمواجهة غورماهيا الكيني في نيروبي يوم 15 سبتمبر / أيلول، ويلعب الترجي التونسي مع ديكادها الصومالي ويلعب بيراميدز مع الجيش الرواندي والرجاء المغربي مع سمارتكس بطل غانا والهلال السوداني مع سان بيدرو من كوت ديفوار وتختتم مباريات الفرق العربية بمباراة شباب بلوزداد الجزائري مع دوينيس بطل بوركينا فاسو.

شارك: