"كاف" يحسم الخميس موعد نصف نهائي الأبطال والاتحاد

2021-06-08 09:01
الكاف (Twitter)
Source
+ الخط -

WinWin

رفعت لجنة مسابقات الأندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) توصية إلى اللجنة التنفيذية بشأن تأجيل مباريات نصف نهائي دوري الأبطال وكأس الاتحاد (كونفيدرالية)، لتقام في الأيام العشرة الأخيرة من تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

وستكون التوصية على رأس جدول أعمال اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي المقرر عقده الخميس 10 أيلول/سبتمبر الحالي، وسيعقد عبر الفيديو "كونفرنس" بسبب القيود الحالية على التنقل نتيجة لوباء كورونا المستجد.

وذكر موقع الاتحاد الإفريقي أن جميع الأندية المغربية في المسابقتين وفريق حوريا كوناكري الغيني رحبت بالتأجيل، بينما رفض ناديا الزمالك وبيراميدز تغيير المواعيد، أما الأهلي المصري فأبدى رغبته بالالتزام بالمواعيد، لكنه في المقابل لم يرفض فكرة التأجيل.

ويواجه الوداد المغربي نظيره الأهلي المصري، في حين يلتقي الزمالك المصري مع الرجاء البيضاوي، وتقام المواجهة الأولى بالمغرب بينما تجري الثانية في مصر. أما في كأس الاتحاد فيلتقي بيراميدز المصري مع حوريا كوناكري الغيني ونهضة بركان مع حسنية أغادير.

وكان من المقرر أن يلتقي في ذهاب نصف النهائي الرجاء مع الزمالك يوم 25 أيلول الجاري، على أن يواجه الوداد منافسه الأهلي في اليوم التالي، أما في كأس الاتحاد، فكان نصف النهائي مقررا من مباراة واحدة في المغرب في 22 أيلول الجاري.

ووفق تقارير فإنه من المتوقع أن يقام ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري الأبطال، يومي 17 و18 تشرين الأول/أكتوبر المقبل، على أن يلعب الإياب يومي 23 و24 من الشهر ذاته، فيما تجري المباراة النهائية في السادس من تشرين الثاني/نوفمبر.

كما يتوقع أن تقام مباراتا نصف نهائي كأس الاتحاد بين بيراميدز المصري وحوريا كوناكري الغيني يوم 19 تشرين الأول في مدينتي الدار البيضاء والرباط، بينما يتوقع أن يقام النهائي في الـ26 من الشهر ذاته على ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

شارك: