رئيس الكاف في القاهرة لإنهاء جدل المواعيد الإفريقية

2021-06-08 09:01
رئيس الكاف عند وصوله القاهرة (Twitter)
Source
+ الخط -

WinWin

وصل أحمد أحمد (رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم) أمس الأحد إلى القاهرة، لترأس اجتماع المكتب التنفيذي المقرر انعقاده يوم الخميس 10 سبتمبر/أيلول عبر تقنية الفيديو. وكان في استقباله عضو اللجنة التنفيذية المصري هاني أبو ريدة والأمين العام عبد المنعم باح ومدير مكتب رئيس CAF عبد الله مصطفى.

وكشف بيان الاتحاد الإفريقي الذي نشره على موقعه الرسمي أن اجتماع المكتب التنفيدي سيناقش مواضيع عدة تتعلق بالقارة الإفريقية، و"سيكون على قمة جدول أعمال الرئيس ترأس اجتماع لجنة CAF التنفيذية المقرر يوم الخميس (10 سبتمبر) والذي سيُعقد بوساطة الفيديو، وذلك بسبب المحاذير الحالية التي فرضها انتشار وباء كورونا".

وتابع: "يناقش اجتماع اللجنة التنفيذية عدة موضوعات مهمة تتعلق بتطوير كرة القدم في القارة، بالإضافة لترتيبات الجمعية العمومية العادية المقررة في كانون الأول/ ديسمبر المقبل"، فيما أشارت تقارير صحفية أن الاجتماع سيكون أيضا من أجل مناقشة مواعيد بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي، بعدما كثر الحديث حول إمكانية تأجيلهما بسبب جائحة فيروس كورونا.

وأكدت تقارير صحفية مصرية ومغربية أن الاتحاد الإفريقي يدرس احتمالية تأجيل مباريات النصف نهائي في دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد، التي كانت مقررة في سبتمبر وأكتوبر/ تشرين الأول المقبلين، علما أن مباريات دوري الأبطال ستُقام بنظام الذهاب والإياب، حيث ستلعب مباراتا الذهاب في المغرب يومي 25 و26 سبتمبر المقبل، على أن تُقام مباراتا الإياب في القاهرة يومي 2 و3 أكتوبر المقبل.

شارك: