كافاني مرشح للانتقال إلى بوكا جونيورز

2021-06-08 09:01
إدينسون كافاني قد يغادر مانشستر يونايتد إلى بوكا جونيورز الأرجنتيني في الموسم القادم (Getty)
Source
+ الخط -

أكدت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية أن المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني، قد يترك ناديه الحالي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وينتقل إلى نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني الذي يحلم باللعب له قبل انتهاء مسيرته الاحترافية.

وقالت "أوليه" إن المهاجم السابق لناديي نابولي الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي يفكر بجدية في عدم تفعيل البند الذي يسمح له بالاستمرار لموسم إضافي مع مانشستر يونايتد؛ من أجل الانتقال إلى بوكا جونيورز الموسم المقبل.

وينتهي عقد كافاني مع الشياطين الحمر في حزيران/ يونيو القادم، فقد انضم إلى الفريق بلا مقابل قادماً من تجربة ناجحة مع باريس سان جيرمان الذي حقق معه ألقاباً عديدة على المستوى المحلي، وغادره تاركاً وراءه إرثا عظيما؛ إذ بات الهداف التاريخي للنادي.

وقال كافاني البالغ من العمر (34 عاماً) في تصريح للصحيفة الأرجنتينية ردا على أخبار انضمامه إلى النادي صاحب الشعبية الكبيرة في أمريكا الجنوبية: "الانتقال إلى بوكا الصيف المقبل، إنها فكرة جيدة".

وبدأ الهداف الفذ مسيرته الاحترافية في فريقه الأول دانوبيو الأوروغوياني عام 2005، قبل أن ينتقل إلى باليرمو الإيطالي عام 2007، ومنه إلى نابولي عام 2011، حيث تألق مع نادي الجنوب الإيطالي لينتقل إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عام 2013؛ حيث عاش قمة مستواه، ولعب 301 مباراة سجل خلالها 200 هدف.

شارك: