كاساس يعلق على تاريخ لقاءات العراق وفيتنام ويستشهد بالبرازيل

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-20 11:31
الإسباني خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي (Facebook / IFA)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس، على تاريخ مواجهة فريقه أمام منتخب فيتنام قبل مباراة الغد بالتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقال كاساس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "اللقاء مهم لكلا المنتخبين، خصوصًا أنهما قد حققا الفوز في أول مباراة لهما في التصفيات، إضافة إلى أهمية المباراة التي تكمن في خوضها خلال أيام قليلة، وستكون صعبة على الطرفين".

وفي سؤال عن إذا ما سيكون التعادل ايجابيًا في حال تحقق في مواجهة فيتنام، علمًا أن تاريخ المواجهات يصب في مصلحة العراق، أجاب كاساس: "نعلم أن خصمنا قوي ومنظم، وكل منا يريد الفوز في هذه المباراة، والتاريخ ليس مهمًا لأن التاريخ يقول إن البرازيل دائمًا تفوز في أي مواجهة".

وتابع قائلًا: "نطمح للظفر بنقاط المباراة لكنها ليست سهلة، نعمل بحرص وجهد مضاعف من أجل الفوز في كل مباراة"، مشيرًا إلى إنه "معجب بأداء فيتنام، فهم يمتازون ببناء اللعب من الخلف، وهذه قوة تميز الفريق الفيتنامي، إضافة إلى جودة اللاعبين، والأنصار هنا يمنحون المنتخب الفيتنامي قوة إضافية، خصوصًا عندما تكون المباراة على أرضهم".

وستقام المباراة يوم غد في هانوي في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت الدوحة وبغداد.

وفاز العراق على إندونيسيا 5-1 في أولى مبارياته بالتصفيات، ليتصدر المجموعة السادسة في التصفيات متفوقًا بفارق الأهداف عن المنتخب الفيتنامي الذي تغلب على الفلبين بهدفين دون رد.

شارك: