كاساس يعلق على مشكلات دفاع منتخب العراق ويستشهد بريال مدريد!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-04
الإسباني خيسوس كاساس مدرب منتخب العراق رفقة اللاعب أمير العماري (winwin)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق الإسباني خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي، عن مواجهة "أسود الرافدين"، أمام ضيفه العماني في الجولة الأولى من تصفيات آسيا الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك 2026.

وستقام المباراة على ملعب البصرة الدولي يوم غد الخميس عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت الدوحة وبغداد.

ماذا قال كاساس عن مواجهة العراق وعمان؟

وقال مدرب العراق في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "لا أعتقد أننا لدينا مشكلات في الخط الدفاعي، أندية مثل ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر ستي استقبلت أهدافًا أكثر من أعداد المباريات والعراق في آخر 4 مباريات استقبل هدفًا واحدًا فقط".

وأضاف: "أدعو منظمي المؤتمرات الصحفية للالتزام بالمواعيد لأن التأخير يؤثر على اللاعب الحاضر في المؤتمر كونه ملتزمًا بتوقيتات التغذية والراحة.. المباراة صعبة والمنتخب العماني يشبهنا في اللعب ولم نتمكن من الفوز عليه مرتين في خليجي 25".

وأكمل كاساس: "الفوز على عمان لا يعني التأهل لأن الطريق طويل وأمامنا الكثير من المباريات وكذلك فإن الجماهير عليها مراعاة أن الفريق يمر بأكثر من مرحلة في المباراة الواحدة، نحتاج دعمهم عندما يكون المنافس أفضل منا في بعض التوقيتات، أطلب من الجماهير التشجيع من الدقيقة الأولى وعندما يخطئ أي لاعب عليهم تشجيعه وهنا سنقول إن الجماهير هي اللاعب رقم 12".

وأوضح: "اتحاد المجموعة والعلاقات بين اللاعبين شيء مهم ونعتمد عليه، وهذا سيساعدنا للوصول إلى حلم المونديال، بقية منتخبات المجموعة استبدلت مدربيها ولكنها ليست نقطة مهمة جدًا، لأنني فزت بالخليج وكنت قد وصلت توًا لتدريب العراق".

وتابع المدرب الإسباني: "أطلب من الاتحاد العراقي في المرات القادمة أن يراعي مواعيد انطلاق المسابقات المحلية حتى لا يؤثر ذلك على استعداداتنا، ومعسكر الدوحة كان مفيدًا وعملنا على إعداد المنتخب بدنيًا بشكل جيد".

وأتم كاساس حديثه بالقول: "اللاعبون الأهم لدي هم 26 لاعبًا، لا أنظر إلى من يلعب في أوروبا أو العراق، بل الأهم من سينفع المنتخب العراقي في المباراة".

وسيرتدي المنتخب العراقي اللون الأبيض الكامل يوم غد الخميس في مباراته أمام المنتخب العماني الذي سيرتدي اللون الأحمر الكامل.

شارك: