كاساس: مجموعة العراق صعبة واليابان مرشحة لتصدرها

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-11 18:38
الإسباني خيسوس كاساس المدير الفني لمنتخب العراق (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الإسباني خيسوس كاساس، المدير الفني للمنتخب العراقي أن قرعة بطولة كأس آسيا 2023 التي أقيمت اليوم بالعاصمة القطر الدوحة، لم تكن رحيمةً بمنتخب أسود الرافدين، بعدما أوقعته في مواجهة المنتخب الياباني صاحب الأربعة ألقاب في المسابقة.

وأوقعت القرعة المنتخب العراقي ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات اليابان وإندونيسيا وفيتنام، حيث يبدأ رجال المدرب كاساس البطولة بمواجهة إندونيسيا، ثم اليابان، ويختتم بمواجهة فيتنام في الجولة الختامية من دور المجموعات.

وتحدث كاساس عن حظوظ العراق في التأهل إلى ثمن النهائي في تصريح سريع نقلته شبكة "abc عربية"، قائلًا: "جميع المنتخبات قوية في مجموعتنا ببطولة كأس آسيا 2023، وأعتقد أن منتخب اليابان سيتصدر المجموعة الرابعة".

من جهته، تحدث مهدي كريم، مدير منتخب العراق عن حظوظ التأهل إلى ثمن النهائي، في تصريحات لشبكة قنوات "بي إن سبورتس" قائلًا: "القرعة كانت متوازنة، رغم وجود المنتخب الياباني في مجموعتنا، بالإضافة إلى منتخب إندونيسيا وفيتنام".

وتابع: "كرة شرق آسيا تطورت في الآونة الأخيرة، خاصةً تايلاند وفيتنام، حيث أصبحت من المنتخبات الصعبة في آسيا، أملنا كبير في تقديم مستوى جيد واستغلال المعسكرات للتحضير الجيد للبطولة.. نملك طاقمًا فنيًّا جيدًا، نأمل أن تكون نتائجنا طيبة في دور المجموعات، كما ندرك أن الأمور ستكون أكثر صعوبة في الدور ثمن النهائي في حال التأهل".

شارك: