كارلو أنشيلوتي يتلقى خبرًا صادمًا قبل بداية دوري الأبطال

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-08
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي خبرًا سيئًا قبل أيام قليلة من دخول الفريق مسابقة دوري أبطال أوروبا بنسختها الجديدة، وذلك بعد تأكد إصابة مدافع الفريق إيدير ميليتاو وغيابه لفترة مفتوحة.

وأعلن نادي ريال مدريد، اليوم الأحد، عن إصابة ميليتاو دون الكشف عن الفترة التي سيغيب عنها، حيث جاء في بيان رسمي: "بعد الفحوص التي أُجريت اليوم على لاعبنا إيدير ميليتاو من جانب الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة المستقيمة الفخذية بساقه اليمنى".

وغاب ميليتاو عن معسكر منتخب بلاده البرازيل المقام حاليًا بسبب هذه الإصابة، إذ بقي في ناديه من أجل الخضوع لجلسات طبية لتسريع عملية تعافيه من الإصابة، أملًا في أن يكون جاهزًا خلال المباريات القادمة للفريق، سواء في الدوري الإسباني أو في دوري الأبطال.

إصابة ميليتاو تخلط حسابات كارلو أنشيلوتي

سيضطر كارلو أنشيلوتي إلى تحضير بديل مناسب لميليتاو؛ حتى يشغل مركز قلب الدفاع إلى جانب الألماني أنطونيو روديغر، إذ تعد الخيارات المتوفرة أمام المدرب الإيطالي شحيحة للغاية، خاصةً في ظل تواصل غياب النمساوي دافيد ألابا المصاب منذ الموسم الماضي.

وإلى جانب ألابا، يعاني المدافع الآخر خيسوس فاييخو من إصابة، ويغيب عن الفريق منذ بداية الموسم، ما يجعل كارلو أنشيلوتي أمام تحدٍّ كبير لإيجاد اللاعب المناسب الذي سيعوّض ميليتاو خلال المباريات القادمة، ويبدو أن داني كارفاخال الأقرب للعب هذا الدور، مع إشراك لوكاس فاسكيز في مركز ظهير أيمن، وهذا ما حدث خلال بعض المباريات من الموسم الماضي.

سيلعب ريال مدريد مباراة الجولة الخامسة من الدوري الإسباني يوم 14 سبتمبر/ أيلول الجاري على أرض ريال سوسيداد، قبل دخول غمار المسابقة الأعرق أوروبيًا، يوم 17 من الشهر نفسه، عندما يستقبل شتوتغارت الألماني على ملعب سانتياغو برنابيو.

تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد يعاني من عدة إصابات خلال الفترة الحالية، حيث يغيب كل من ألابا وفاييخو، إضافة إلى الفرنسي إدواردو كامافينغا الذي تعرض لإصابة في التدريبات التي سبقت مباراة السوبر الأوروبي، والإنجليزي جود بيلينغهام الذي يعاني من إصابة عضلية هو الآخر وغاب عن آخر 3 مباريات للفريق.

شارك: