كارفاخال يصدم جماهير ريال مدريد بخصوص كروس ومودريتش

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-07 16:53
أرشيفية - داني كارباخال ولوكا مودريتش وتوني كروس نجوم ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

صدم داني كارفاخال جماهير ريال مدريد الإسباني، حين اعترف بأن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني، قد يكون المباراة الأخيرة لكل من لوكا مودريتش وتوني كروس وناتشو فيرنانديز على ملعب سانتياغو برنابيو.

ويستضيف ريال مدريد على ملعبه بالعاصمة الإسبانية، العملاق "البافاري" غدًا الأربعاء، في إياب نصف نهائي المسابقة الأوروبية، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب أليانز أرينا بالتعادل الإيجابي (2-2).

وقال اللاعب في مؤتمر صحفي عشية المواجهة: "يجب معرفة وضع كل واحد منهم وما قد يحدث معهم. نحن نركز في المنعطف الأخير من الموسم، وسيحدث الأمر في لحظة ما".

وأضاف: "أنا سعيد جدًّا هنا، يجب الاستمتاع بكل مباراة، وأتمنى ألا تكون مباراة الغد هي الأخيرة لأي من زملائي في دوري الأبطال على ملعب البرنابيو".

وقال كارفاخال إنها لو كانت المباراة الأخيرة لأي منهم (كروس ومودريتش وناتشو) في دوري الأبطال على ملعب سانتياغو برنابيو، فإنه يأمل أن يحتفلوا بعدها بالتأهل للنهائي أمام جماهير ريال مدريد.

وعن ماضيه هو وزملائه هؤلاء في الفريق ومعهم لوكاس فاسكيز، قال: "المتطلبات في هذا النادي كبيرة، وتجعلك تقاوم وتصارع من أجل كل شيء في كل موسم. وصلت إلى هنا منذ 11 عامًا، وصنعنا عقدًا مبهرًا على صعيد الألقاب، وأتمنى أن نخطو نحو توسيع هذه الحقبة غدًا".

جماهير ريال مدريد تستعد للاحتفال بلقب الدوري الإسباني

سيتسلم ريال مدريد كأس لقب بطل الدوري الإسباني لموسم 2023-24، الأول في حدث خاص يوم الأحد في مدينة بالديبيباس الرياضية، كي يتمكن من حضور الفعاليات المؤسسية والاحتفال مع جمهوره، والمرة الثانية، بشكل رسمي، في الرابع عشر من مايو/ أيار في مواجهة ألافيس على ملعب سانتياغو برنابيو.

وأبلغ الاتحاد الإسباني لكرة القدم ريال مدريد أن رئيسه بيدرو روتشا سيسلم الكأس في مدينة ريال مدريد الرياضية، في حدث ليس رسمي الطابع. وتهدف هذه العملية للتجهيز للاحتفالات المقررة الأحد القادم.

وتأمل جماهير ريال مدريد الاحتفال بلقب الدوري الإسباني، والفريق متأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن قررت إدارة الرئيس فلورنتينو بيرز تأجيل ذلك، إلى ما بعد مباراة الإياب ضد بايرن.

وجاء تتويج الريال رسميًّا بلقب "الليغا" قبل أربع جولات عن النهاية، بعد فوزه على قادش، بينما سقط برشلونة في مونتيليفي أمام جيرونا، ما جعل الميرنغي بطلًا للدوري واحتفل أنشيلوتي ولاعبوه باللقب في مدرج الشرف بملعب سانتياغو برنابيو، مع تعهدهم للجمهور باحتفال حاشد بعد أيام عند نافورة سيبيليس.

شارك: