كوم يوجه طلبًا إلى الترجي ويرشح 4 فرق للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-07
-
آخر تعديل:
2024-10-07 20:18
الكاميروني فرانك كوم لاعب الترجي السابق (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رشّح النجم الكاميروني فرانك كوم، لاعب نادي الإمارات الإماراتي، فريقه السابق الترجي الرياضي التونسي للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، وذلك لما يمتلكه من لاعبين أصحاب خبرات يمكنهم قيادته لتحقيق الانتصارات.

وقال فرانك كوم في تصريح لموقع "winwin"، إن فريق باب سويقة يعد من المرشحين الأوائل لتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا ومنافسة الأهلي المصري".

وتابع: "الفريق يمتلك لاعبين كبارًا وأصحاب خبرة كما أنه استقدم عدة لاعبين جدد؛ لذا أطلب منهم التحلي بالصبر والتركيز واحترام جميع المنافسين".

وأضاف: "يجب تأكيد أهمية التركيز والحذر من كل المنافسين؛ لأن جميع الفرق قوية ويمكنها المنافسة والتتويج باللقب هذا الموسم".

كوم يرشح الترجي و3 فرق أخرى للفوز بدوري أبطال أفريقيا

وعن الفرق المرشحة للفوز باللقب، قال كوم: "في نظري، هناك الترجي والأهلي وماميلودي صن داونز، وأيضًا بيراميدز المصري في هذا الوقت... في الترشيحات يجب دائمًا ذكر الأهلي الذي لديه من الخبرة الكثير، فهو فريث يعرف كيفية الفوز باللقب القاري".

ونجح كوم في ترك بصمته في الملاعب التونسية والأفريقية خلال الفترة بين عامي 2012 و2019؛ إذ توج بلقب كأس الاتحاد الأفريقي مع النجم الساحلي ولقب دوري أبطال أفريقيا في مناسبتين مع المكشخة"، قبل أن يختار الرحيل صوب فريق الريان القطري، ثم إلى الأهلي السعودي والإمارات الإماراتي.

جدير بذكره أن القرعة قد أوقعت فريق باب سويقة في المجموعة الرابعة بجانب بيراميدز المصري وساغرادا إسبيرانسا ودجوليبا.

شارك: