كاتانيتش يحدد خيارات محترفي العراق ويستبعد 3 أسماء مهمة

2021-06-08 09:01
السلوفيني ستريشكو كاتانيتش مدرب منتخب العراق يوجه لاعبيه (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت مصادر خاصة لموقع winwin، أن السلوفيني ستريشكو كاتانيتش استقر على قائمة اللاعبين المحترفين، والذين سينضمون لمعسكر منتخب العراق في مدينة البصرة، والذي سيقام في الـ18 من الشهر الحالي.

وقالت المصادر إن كاتانيتش لن يمنح الفرصة للمهاجم علاء عباس، المحترف في  جل فيستني البرتغالي، على الرغم من عودته من الإصابة، لكونه لم يشارك كثيراً هذا الموسم، كما أنه لن يوجه الدعوة للاعب خط الوسط أسامة رشيد، المحترف في غازي عنتاب التركي، لوجود خيارات محلية أفضل.

وكشفت المصادر ذاتها أن جستن ميرام، لاعب ريال سالت ليك، الناشط في الدوري الأمريكي للمحترفين، المُبعد عن القائمة الدولية منذ عامين، لا ينوي مدرب أسود الرافدين توجيه الدعوة له، لخوض المباريات الـ3 المتبقية لأسود الرافدين في تصفيات كأس العالم، دون توضيح المزيد من التفاصيل.

وسيقيم المنتخب العراقي معسكراً تدريبياً في البصرة لأسبوعين، وسيواجه فيه منتخب طاجيكستان في الـ24 من شهر أيار/مايو الحالي، والنيبال في الـ29 من الشهر ذاته، تحضيراً لاستكمال المباريات المتبقية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وستغادر البعثة العراقية في الثاني من الشهر المقبل، إلى العاصمة البحرينية المنامة، والتي ستستضيف مواجهات المجموعة الثالثة.

وسيلاعب منتخب العراق نظيره الكمبودي في الـ7 من شهر حزيران/يونيو المقبل، وبعدها بأربعة أيام سيلاعب هونغ غونغ، ويختتم آخر المباريات أمام إيران، في الـ15 من الشهر ذاته.

ويتصدر العراق المجموعة الآسيوية الثالثة بـ11 نقطة، يليه البحرين في الوصافة بـ9 نقاط، فيما تحل إيران ثالثة برصيد 6 نقاط، وتأتي هونغ كونغ في المركز الرابع برصيد 5 نقاط، وكمبوديا آخر الترتيب بنقطة يتيمة.

شارك: