كأس الملك سلمان | مورينو يكشف سبب التعادل مع القوة الجوية

2023-03-13 23:57
الإسباني فيسينتي مورينو مدرب الشباب السعودي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الإسباني فيسينتي مورينو، مدرب الشباب السعودي، سر معاناة فريقه خلال مواجهة القوة الجوية العراقي، التي جمعت بينهما يوم الإثنين وانتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، في انطلاقة مرحلة الذهاب لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

والتقى الفريقان ذهابًا على استاد جذع النخلة في مدينة البصرة وسط حضور جماهيري كبير، بينما تُقام مباراة الإياب بينهما على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، يوم 16 أبريل/ نيسان المقبل.

وفي المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة، قال فيسنتي مورينو: "القوة الجوية فريق قوي وخصم صعب للغاية على ملعبه، على الرغم من أننا نجحنا في التسجيل مرتين، لكن حكم الساحة ألغى هدفا منهما بداعي التسلل".

واستدرك: "لكن في الحقيقة قرار الحكم لم يكن سليما، الهدف كان صحيحًا بنسبة 100%، ولذلك اعترضت بهذا الشكل، لكني لم أكن متعصبًا بدرجة كبيرة".

وأشاد مورينو بلاعبي الشباب، بقوله: "خلقنا العديد من الفرص المحققة، واستحوذنا على مجريات اللعب خاصة في شوط المباراة الثاني، كنا الأقرب لتحقيق الفوز رغم كل الظروف، وتنتظرنا مواجهة أخرى صعبة في الرياض".

وأتم بقوله: "عانينا أيضًا من غيابات بالجملة عن المباراة، لكن أعتقد أن اللاعبين البدلاء نجحوا في تقديم مستويات جيدة أيضا، حصلنا على العديد من الركلات الركنية لكن لم نستغل أي منها بشكل صحيح".

شارك: