تقارير | "الفيفا" يعاقب الشباب السعودي بـ 4 ملايين يورو

2023-03-10 20:17
خافيير أونتيفيروس لاعب نادي فياريال السابق وفوينلابرادا الإسباني حاليا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدرت محكمة التحكيم الرياضي (TAS) قرارًا لصالح نادي فياريال الإسباني، في الشكوى المقدمة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ضد نادي الشباب السعودي بشأن انتقال المهاجم الحالي لفوينلابرادا الإسباني خافيير أونتيفيروس.

وأكدت صحيفة "IUSPORT " الإسبانية، في تقرير نشرته الخميس، أنه يتعين على نادي الشباب السعودي، دفع قيمة 4 ملايين يورو لخزائن نادي ملقة الإسباني، النادي الذي نشأ فيه اللاعب وتدرج في فئاته العمرية.

وتابعت الصحيفة، مؤكدة أن العملية تعود إلى موسم 2018-19، عندما شارك فيها 3 أندية، حيث تمت صفقة انتقال لاعب خط الوسط السنغالي ألفريد ندياي من نادي ملقة إلى نادي الشباب، وأونتيفيروس إلى نادي فياريال، مقابل تلقي النادي الأندلسي 6 ملايين يورو من نادي الشباب.

وذكرت الصحيفة الإسبانية في تقريرها، أن فياريال قد تنازل عن اللاعب السنغالي ندياي لنادي الشباب، بشرط دفع مبلغ قيمته 2 مليون يورو، في حين توجّب على إدارة الشباب أن تقوم بدفع 4 مليون يورو أخرى في غضون شهر، لكنه لم يفعل.

وقالت الصحيفة إنه ومنذ عام ونصف، أقر "الفيفا" بأن على نادي الشباب القيام بتسديد الملايين الأربعة في غضون 45 يوماً، وهو ما تجاهلته إدارة النادي السعودي، ليأتي الدور على محكمة التحكيم الرياضي لتحسم في القضية.

شارك: