كأس الملك سلمان | السد يقتنص فوزًا دراماتيكيًّا من الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-30 22:21
من مباراة السد القطري والهلال السعودي في البطولة العربية 2023 (Twitter/beINSPORTSNews)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجّل السد القطري هدفًا متأخرًا لينتصر على الهلال السعودي بنتيجة 3-2، الأحد، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية للدور الأول من البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان" للنسخة الحالية 2023.

واقتنص السد بقيادة مدربه البرتغالي برونو ميغيل، صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، في حين تذيّل الهلال المجموعة بنقطة واحدة.

وأقيمت المباراة في ملعب "الأمير سلطان بن عبد العزيز" في مدينة أبها، وانتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف في كل شبكة، بعد أن سجّل البرازيلي ميتشيل أولًا للهلال في الدقيقة (10)، ورد عليه الجزائري بغداد بونجاح بالدقيقة (40).

وبعد الاستراحة، تقدّم السد عن طريق طارق سلمان بالدقيقة (51)، ثم عَادَل النتيجة سالم الدوسري للهلال في الدقيقة (68) من علامة الجزاء. وفي الدقيقة الثانية بعد التسعين، منح الوافد الجديد، الكولومبي غونزالو بلاتا السد هدف الانتصار القاتل.

ترتيب المجموعة الثانية في البطولة العربية 2023
الترتيبالفريقلعبنقاطفارق أهداف
1السد القطري241
2الأهلي الليبي220
3الوداد المغربي220
4الهلال السعودي21-1

وفي مباراة أخرى لحساب نفس المجموعة، تعادل أهلي طرابلس الليبي مع الوداد المغربي (1-1) على ملعب "الأمير سلطان بن عبد العزيز" بالمحالة في مدينة أبها، بإدارة طاقم تحكيم تونسي بقيادة صادق السالمي.

افتتح الظهير المغربي، أيوب العلمود، التسجيل للوداد في الرمق الأخير من الشوط الأول، ثم رد عليه أحمد رجب كراوع بهدف التعادل لأهلي طرابلس بعد انطلاقة الشوط الثاني بـ3 دقائق فقط، واستمر التعادل إلى نهاية المباراة.

وفي الدقيقة الثانية بعد التسعين، أشهر الحكم بطاقة حمراء في وجه لاعب الوداد، هشام بوسفيان، بعد الرجوع إلى تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR) نتيجة تدخّل خشن ضد أحد لاعبي أهلي طرابلس، ليغيب بوسفيان عن مباراة الهلال المقبلة.

شارك: