مدرب النصر يحذر زملاء رونالدو من المنستيري التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-30 21:43
البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق النصر السعودي (Twitter/UAFAAC)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر السعودي، عن المباراة القادمة لفريقه ضد الاتحاد المنستيري التونسي، التي تقام غدًا ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان 2023"، مشددًا على الهزيمة الثقيلة لمنافسه أمام الزمالك في الجولة الماضية يضع على عاتق فريقه المزيد من الجدية قبل مواجهته.

ويتأهب النصر لخوض ثاني مواجهاته في كأس الملك سلمان للأندية العربية أمام الاتحاد المنستيري التونسي، الإثنين، بعد تعادله في المواجهة الأولى أمام الشباب سلبيًا دون أهداف.

وقال مدرب النصر في المؤتمر الصحفي، اليوم الأحد: "حينما تسافر رحلة عادية تصل إلى 12 ساعة أول ما تفعل وتفكر فيه هو الراحة، نحن خلال ثلاثة أيام لعبنا مباراتين وسافرنا لمدة 12 ساعة، نصل الطائف السادسة صباحًا، ثم يدخل اللاعبون مباراة الساعة 10 مساء هذا يشبه التعذيب".

وأضاف المدرب البرتغالي: "سامحت اللاعبين على أي خطأ قاموا به في الملعب خلال المباراة الماضية، اللاعب إنسان، وليس آلة، وسامحت اللاعبين على المستوى السيئ في المباراة الماضية ولديهم العذر".

وتابع كاسترو: "بالنسبة إلى مباراة الاتحاد المنستيري تفكـيري هو إشراك اللاعبين الأكثر جاهزية والأفضل، والذين يساعدون الفريق على تحقيق الانتصار، لم تغير نتيجة الخصم الماضية (أمام الزمالك) لدي أي شيء، بالتأكيد هي نتيجة كبيرة تجعلنا نكون جديين أكثر، غدًا لدينا نقطة فقط والانتصار في المباراة مهم جدًا".

وعن جاهزية الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، قال مدرب النصر: "نعمل على تجهيز بروزوفيتش بعد الجهد الكبير الذي بذله في المباراتين الماضيتين، والنصر فريق جماعي، يقف على اللاعبين الحاضرين والجاهزين، وكل ما نعمل عليه هو تجهيز فريقنا بأفضل شكل".

شارك: