كأس العرب 2021.. تشكيلة مصر المتوقعة في مواجهة السودان اليوم

2021-12-04 15:28
أرشيفية- منتخب مصر يتأهب لمواجهة السودان في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتأهب منتخب مصر لمواجهة نظيره السوداني مساء اليوم السبت 4 ديسمبر/ كانون الأول، في المباراة المُزمع إقامتها على أرضية ملعب "974" المونديالي، بإطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021.


وستنطلق مباراة السودان ومصر في تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي للعاصمة القطرية الدوحة (السادسة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة).

كيف سيبدأ منتخب مصر المباراة ضد السودان في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021؟


من المُنتظر أن يواصل البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، التعويل على طريقة اللعب "4-2-3-1"، مع توقعات بإشراكه مهند لاشين منذ الدقيقة الأولى؛ تعويضا لغياب متوسط الميدان حمدي فتحي، الذي تعرض لارتجاج في الرأس خلال فوز الفراعنة (1-0) على لبنان في الجولة الأولى من منافسات المجموعة.


التشكيلة المُتوقعة لمنتخب مصر في مواجهة السودان (4-2-3-1)

حراسة المرمى: محمد الشناوي؛
خط الدفاع: أكرم توفيق، محمود حمدي "الونشأحمد حجازي، أحمد أبو الفتوح؛
خط الوسط: عمرو السولية، مهند لاشين؛
خط الوسط المهاجم: مصطفى فتحي، محمد مجدي "أفشةمحمد شريف؛
خط الهجوم: مروان حمدي.


ما وضع منتخبي مصر والسودان في ترتيب المجموعة؟


يحتل منتخب مصر المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، متخلفا بفارق الأهداف عن الجزائر المتصدرة.


في المقابل، يحتل السودان المركز الرابع (الأخير) على سلم المجموعة؛ بعد تعرضه للخسارة 4-0 أمام الجزائر في الجولة الأولى من المنافسات.


ويحتاج منتخب مصر للفوز على السودان بأي نتيجة، مع إخفاق لبنان في تحقيق الفوز على الجزائر اليوم السبت 4 ديسمبر، من أجل تأمين تأهله المبكر إلى الدور ربع النهائي.

ملخص مباراة مصر ولبنان (1-0) في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021
شارك: