كأس العرب.. القائمة الأولية للمنتخب المصري

2021-11-19 17:02
منتخب مصر يطمح لمشاركة مميزة في كأس العرب (twitter/caf_online_AR)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الجمعة 19 نوفمبر/تشرين الثاني، عن القائمة الأولية لمنتخب مصر الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العرب 2021.

وستنطلق البطولة التي تستضيفها قطر، يوم الثلاثاء 30 نوفمبر/تشرين الثاني، بمشاركة 16 منتخباً عربياً يتنافسون من أجل الوصول إلى المباراة النهائية المقررة يوم 18 ديسمبر/كانون الأول.

وضمت القائمة الأولية، التي نشرها الاتحاد الدولي للعبة على موقعه الرسمي، 35 لاعبا وستقلص لاحقاً إلى 23 لاعباً سيمثلون الفراعنة في البطولة التي تقام على ملاعب مونديال 2022.

القائمة الأولية لمنتخب مصر في بطولة كأس العرب

  • حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد الشناوي - محمد صبحي - محمد بسام.
  • الدفاع: أحمد فتحي - ياسر إبراهيم - محمد حمدي - كريم العراقي - أكرم توفيق - محمد شكري - أحمد فتوح - باهر محمد - أيمن أشرف - محمود علاء الدين - أحمد حجازي.
  • وسط الميدان: عبد الله السعيد - عمرو السولية - طارق حامد - نبيل دونغا - حسين الشحات - محمد مجدي "أفشة" - حمدي فتحي - محمد لشين - إمام عاشور.
  • الهجوم: عادل إبراهيم - أحمد رفعت - مروان حمدي - زيزو - محمد الشريف - عمر السيد - محمد سمير - رمضان صبحي.
 

جدول ومواعيد مباريات المنتخب المصري في كأس العرب

يخوض المنتخب المصري منافسات كأس العرب 2021 ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات الجزائر ولبنان والسودان.

المباراة الأولى لمنتخب الفراعنة ستكون أمام منتخب لبنان يوم 1 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب الثمامة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وستكون المباراة الثانية للمصريين في كأس العرب أمام منتخب السودان يوم 4 ديسمبر/كانون الأول على ملعب راس أبو عبود في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

ويختتم المنتخب المصري منافسات الدور الأول بمواجهة من العيار الثقيل أمام المنتخب الجزائري يوم 7 ديسمبر/كانون الأول على ملعب الجنوب في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: