كأس إيطاليا يشعل شرارة الحرب مجددا بين كونتي وأنيلي

2021-06-08 09:01
مدرب إنتر ميلان أنطونيو كونتي مع رئيس يوفنتوس أندريا أنيلي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم تكن العلاقة مثالية على الإطلاق بين رئيس يوفنتوس، أندريه أنيلي، ومدرب الفريق السابق أنطونيو كونتي، رغم أن الأخير أعاد السيدة العجوز إلى منصات التتويج، بعد فضيحة الكالتشيو بولي، وحقق بطولة الدوري الإيطالي 3 مرات متتالية.  

وظهرت خلافات بين الطرفين بسبب قوة شخصية كل منهما، وغالبًا ما كانا يضايقان بعضهما البعض بعد رحيل كونتي عن تدريب اليوفي، لكنهما لم يصلا إلى المستوى الذي ظهر بالأمس بعد مواجهة يوفنتوس وإنتر ميلان في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، التي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، وتأهل يوفنتوس إلى النهائي بعدما فاز ذهابًا بهدفين مقابل هدف وحيد.

بدأ الأمر باحتجاجات كونتي على قرار الحكم بإنذار ماتيو دارميان، وهو أمر لم يُعجب رئيس يوفنتوس أنيلي، الذي صرخ من مدرجات الملعب ووجه عبارات السباب إلى مدرب إنتر ميلان.  

وقال كونتي عقب اللقاء: "مصادر يوفنتوس يجب أن تقول الحقيقة، أعتقد أن الحكم الرابع سمع وشاهد ما حدث طوال المباراة"، وأظهر مقطع فيديو مدرب إنتر ميلان عقب نهاية اللقاء بالتعادل السلبي وهو يقوم بحركة غير أخلاقية بإصبعه باتجاه المدرجات.  

وكانت المشاحنات قد بدأت بين كونتي وأنيلي في صيف عام 2014، بعد أن صرح المدرب بصعوبة حصول يوفنتوس على دوري أبطال أوروبا في ظل الأسماء المتاحة، وقال عبارته الشهيرة "بـ 10 يورو لا يمكنك تناول الأكل في مطعم وجباته سعرها على الأقل 100 يورو"، ليقوم رئيس يوفنتوس بالتعاقد مع ماسيمليانو أليغري الذي أوصل السيدة العجوز إلى نهائيين أوروبيين.  

ولم يكن من المستغرب في عام 2017، أن يوجه أنيلي الشكر إلى أليغري بعد مسيرته مع الفريق، وقال بإشارة غير مباشرة إلى كونتي: "أليغري قام بعمل بدا للآخرين أنه قد انتهى".  

وبعدها، نشر مدرب يوفنتوس السابق على فيسبوك رسالة غامضة، وبدا أنها رد على أنيلي، جاء فيها: "في الحياة لا تتوقف أبدًا عن التعرف على الناس... أحيانًا يكون الحد الأدنى من الامتنان كافياً".  

وفي صيف 2019 جاءت نقطة تحول جديدة في العلاقة بين الاثنين، حيث فكر المدير الرياضي ليوفنتوس فابيو باراتيشي، ونائب الرئيس بافيل نيدفيد، في كونتي بعد الانفصال مع أليغري، لكن "فيتو" أنيلي وصل، وفي النهاية تم اختيار ماوريسيو ساري لتولي تدريب يوفنتوس، ووقع كونتي مع إنتر ميلان.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: