قوة هجومية ضاربة تمنح الهلال السوداني التفوق محليًا وأفريقيًا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-02
لاعبو الهلال السوداني (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل الهلال السوداني تفوقه في الدوري الموريتاني، وحقق فوزه الثاني على إزيندان 5-0، ليرتقي ممثل السودان للصدرة مسجلًا بداية مثالية في ظهور تاريخي ببطولة الدوري هناك.

وتميز الموج الأزرق بقوة هجومية ضاربة منحته التفوق في الدوري الموريتاني، كما منحته تفوقًا أفريقيا بعد تأهله لمرحلة المجموعات في النسخة الحالية من البطولة الأفريقية، بوجود مهاجمين قدموا مستويات متميزة ومنحوا المدرب فلوران أبيينغي ثقة كبيرة.

الغربال يواصل التميز

نال مهاجم الهلال محمد عبد الرحمن هدفين من فوز فريقه على إنزيدان بخماسية بيضاء، وأحرز اللاعب 5 أهداف لفريقه في آخر 4 مباريات رسمية، وبات على بعد هدف واحد ليكمل 100 هدف مع فريفه الهلال، وحقق اللاعب الملقب بالغربال أرقامًا قياسية مرعبة مؤخرًا، ليكون اللاعب رقم 1 بالبلاد في الوقت الراهن، بالنظر لمردوده المتميز ومواصلته لإحراز الأهداف بمعدل رائع.

آداما يحجز مقعده في تشكيلة أبيينغي 

وحجز آداما كوليبالي مقعده الأساسي في تشكيلة المدرب فلوران أبيينغي، وشكل ثنائية رائعة مع زميله محمد عبد الرحمن ومنحا الفريق التفوق، ويتطور اللاعب بوضوح بعد أن استهل مشواره مؤخرًا بقوة ليكون بمثابة الإضافة الكبيرة للموج الأزرق.

خيارات وافرة لمدرب الهلال

تميز الهلال بوفرة الخيارات في المقدمة الهجومية، مما منح المدرب فلوران أبيينغي أريحية كبيرة في انتقاء الأفضل لتشكيله في مبارياته المحلية والأفريقية، كما أسهمت وفرة المهاجمين بخلق تنافس بينهم صب في مصلحة الفريق، وقادته لتحقيق مكاسب كبيرة في النسخة الحالية من رابطة أبطال أفريقيا، وفي الظهور التاريخي للفريق بالدوري الموريتاني. كما قلل من مخاطر الغيابات بسبب الإصابة أو الإيقاف؛ حيث لم يتأثر الفريق بغياب مهاجمه ياسر مزمل الذي تعرض لإصابة أبعدته في الفترة الماضية.

دعم متواصل واهتمام إداري 

أظهرت إدارة نادي الهلال اهتمامًا كبيرًا بدعم الفريق، ولم تكتفِ إدارة النادي بالظهور المتميز للمجموعة الجيدة من المهاجمين، ودعمتهم في الميركاتو الصيفي بمحترفين أجانب جدد على غرار الطيب بن زيتون، حيث وجد التونسي منافسة شرسة، ليجلس احتياطيا بالرغم من جاهزيته وقدومه من دوري قوي.

قاد تميز نجوم الموج الأزرق وجودتهم إلى تحقيق مكاسب كبيرة، حيث توج الفريق بآخر 3 نسخ من الدوري المحلي، ووصل لمجموعات رابطة أبطال أفريقيا خلال 13 نسخة منها 8 نسخ متتالية، كما تجاوز الفريق ظروفًا بالغة التعقيد تمثلت في الحرب الدامية التي نشبت بالبلاد منتصف إبريل/ نيسان من العام الماضي. 

وتنتظر جماهير الهلال مواصلة تميز المهاجمين في مرحلة مجموعات أبطال أفريقيا، وتحقيق انتصارات تقود الفريق لتجاوز هذا الدور وبلوغ الأدوار الإقصائية بعد أن بات وصوله للمجموعات حدثًا اعتياديًا، وتبدو أمنيات الجماهير قابلة للتحقيق في وجود مهاجمين أقوياء، فضلًا عن تميز أداء نجوم آخرين وجودتهم في مراكز الملعب المختلفة.

شارك: