قناة رونالدو على اليوتيوب تحقق أرباحًا مجنونة وقياسية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-03
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر (X: Alnassr)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصلت قناة رونالدو على منصة يوتيوب تحقيق أرقام قياسية في أعداد المتابعين ومعدل المشاهدات، بعد أسبوعين من إطلاق النجم البرتغالي وقائد فريق النصر السعودي، قناته الخاصة في منصة الفيديوهات الأشهر عالميًا تحت مسمى (UR CRISTIANO).

ذاع صيت قناة رونالدو واشتهرت في محيط مشجعي كرة القدم خلال الفترة القليلة الماضية.

النجم الدولي البالغ من العمر 39 عامًا، أطلق 25 مقطع فيديو في قناته الخاصة، بمواضيع مختلفة عن مسيرته الكروية وحياته الخاصة وأطفاله، وقد لاقت رواجًا غير عادي على مستوى العالم، خاصة من جماهير النصر والجماهير البرتغالية.

قناة رونالدو تحقق مكاسب خيالية

وفق آخر تحديثات منصة (TheyScored) المختصة في الإحصاءات، فقد بلغت أرباح قناة رونالدو بعد أسبوعين من إطلاقها، نحو 2.5 مليون دولار أمريكي، لتصبح القناة الأسرع تحقيقًا للربح خلال تلك الفترة في المنصة بأكملها.

قناة رونالدو أيضًا جذبت 55 مليون مشترك وحققت 375 مليون مشاهدة، وهما رقمان قياسيان.

نجاح رونالدو في منصة يوتيوب في ظرف وجيز ما هو إلا ترجمة لنجاحات أعماله التجارية في العموم من مشروعات وشركات متنوعة، حيث أصبح صاروخ ماديرا قيمة تسويقية هائلة وعلامة تجارية من بين الأكبر في العالم.

كريستيانو رونالدو
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر (Getty)


رونالدو يسعى إلى المليار متابع

بخلاف قناة اليوتيوب، يعد رونالدو الرياضي الأكثر شهرة ومتابعة حول العالم، حيث يتابعه ما يناهز 973 مليون شخص في منصاته المختلفة، منهم 638 مليون مشترك في إنستغرام، و170 مليون في فيسبوك، و122 في إكس، ويستهدف الوصول إلى المليار في أقرب وقت، لا سيما بعد أن اشتهرت سمعته بين أوساط متابعي منصة يوتيوب مؤخرًا.

يمضي النجم البرتغالي موسمه الثالث تواليًا بقميص فريق النصر، حيث وفد إليه شتاء عام 2023 في صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد، الذي غادره على إثر خلافات حادة مع المدرب الهولندي إيريك تين هاغ.

في الموسم الماضي، كسر رونالدو الرقم القياسي لأكبر عدد أهداف مسجلة في موسم واحد بالدوري السعودي، وأحرز 35 هدفًا مع النصر لينهي المسابقة في صدارة لائحة الهدافين، وما يزال يطمح في تحطيم المزيد من الأرقام القياسية.

شارك: