كريستيانو رونالدو: قتل الأطفال في الحرب هو الضغط الحقيقي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-28
-
آخر تعديل:
2024-08-28 19:42
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إن قتل الأطفال في الحرب هو الضغط النفسي الحقيقي بالنسبة له، على هامش مقابلة في قناته على منصة يوتيوب (UR Cristiano) اليوم الأربعاء 28 أغسطس/ آب.

رونالدو (39 عامًا) دشن قناته الخاصة على منصة يوتيوب قبل أيام، وسرعان ما حققت أرقامًا قياسية بالجملة من حيث عدد المتابعين والمشاهدات، بعد أن وصلت إلى 50 مليون مشترك في الوقت الحالي، مع تزايد الاشتراكات يومًا بعد يوم.

مهاجم النصر يتناول عبر قناته في يوتيوب بعض المحطات في مسيرته الكروية، كما يتحدث عن حياته الخاصة وعلاقته بأبنائه، لكن هذه المرة تطرق إلى الأحداث في الشرق الأوسط، وقال إن "قتل الأطفال في الحرب هو الضغط النفسي الحقيقي لأي إنسان".

كريستيانو رونالدو: قتل الأطفال في الحرب هو الضغط الحقيقي

أجاب كريستيانو رونالدو حينما سأله المحاور عمّا إذا شعر بالضغط عند الانتقال إلى الدوري السعودي، قائلًا: "بالنسبة لي، الضغط الحقيقي هو أولئك الذين يتعرضون للحرب، ولا يملكون طعامهم، ويتعرضون إلى طلقات الرصاص حتى في المساء خلال نومهم، الضغط الحقيقي هو رؤية الأطفال يُقتلون في الحروب، هذا هو الضغط الحقيقي بالنسبة لي".

كريستيانو رونالدو
البرتغالي كريستيانو لاعب النصر السعودي يحتفل بأحد أهدافه (Alnassr)


كريستيانو رونالدو يبدأ موسمه بقوة

في تلك الأثناء، بدأ كريستيانو رونالدو موسمه بقوة مع النصر في الدوري السعودي، حيث سجل في التعادل بالجولة الافتتاحية أمام الرائد بنتيجة 1-1، ثم عاد ليسجل ويصنع في مباراة الجولة الثانية أمام الفيحاء التي انتهت بفوز الفريق العالمي بنتيجة 4-1.

بذلك؛ يكون صاروخ ماديرا قد قدم 3 مساهمات من أول مباراتين في الموسم الجديد بالدوري، علمًا بأنه كسر الرقم القياسي الموسم الماضي في دوري روشن لأكبر الأهداف المسجلة في موسم واحد، عندما أحرز 35 هدفًا، وتوج بجائزة هداف البطولة.

يستعد رونالد حاليًّا للانضمام إلى معسكر المنتخب البرتغالي في فترة التوقف الدولي المقبلة، حيث يخوض منتخب الملاحين مباراتي الجولة الأولى والثانية من دوري الأمم الأوروبية، أمام كرواتيا وإسكتلندا يومي 5 و8 سبتمبر/ أيلول تواليًا.

أرقام كريستيانو رونالدو في الموسم الحالي مع النصر

مسابقةمباراةهدفأسيست
الدوري السعودي221
السوبر السعودي221
إجمالي442
شارك: