قمة نارية بين أتلتيكو وبايرن وإنتر يتمسك بالفرصة الأخيرة

2021-06-08 09:01
بايرن ميونيخ يبحث عن مواصلة انتصاراته على الصعيد القاري (Getty)
Source
+ الخط -

تنطلق، اليوم الثلاثاء، منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ويستضيف خلالها أتلتيكو مدريد الإسباني نظيره بايرن ميونيخ الألماني، في إطار مباريات المجموعة الأولى التي ستشهد أيضًا لقاء لوكوموتيف موسكو الروسي مع ضيفه ريد بول سالزبورغ النمساوي.


وكان البافاري قد ضمن بطاقة الصعود إلى الدور الثاني، لكنه يسعى إلى مواصلة تحقيق الأرقام المميزة على الصعيد القاري، حيث يملك رقمًا قياسيًا بخمسة عشر فوزًأ متتاليًأ، بينما يدرك فريق العاصمة الإسبانية أن نقاط المباراة سيكون لها ثقلها في حسابات التأهل مع الفريق الروسي.

وفي المجموعة الثانية، يتمسك فريق إنتر ميلان الإيطالي، بآخر حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل، عندما يستقبل متصدر المجموعة بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني متصدر المجموعة برصيد 8 نقاط. في المقابل يتحفز ريال مدريد لحسم المنافسة عندما يستضيف شاختار دانيتسك الأوكراني، ويملك الملكي في رصيده 7 نقاط مقابل أربع نقاط لشاختار، ويحتل إنتر ميلان المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطتين.

ويبحث فريق بورتو البرتغالي عن نقطة واحدة أمام مانشستر سيتي لضمان التأهل إلى جانب الفريق الإنجليزي "المتصدر" للدور الثاني عن المجموعة الثالثة التي ستشهد أيضًا لقاء أولمبياكوس صاحب المركز الثالث مع مارسيليا الفرنسي متذيل الترتيب العام للفرق.

ويسعى فريق ليفربول الإنجليزي للمحافظة على صدارة المجوعة الرابعة عندما يواجه أياكس أمستردام الهولندي، ويتقدم الريدز الترتيب العام للفرق برصيد تسع نقاط وبفارق نقطتين عن أياكس وأتالانتا الذي سيلتقي ميدتيلاند الدنماركي صاحب المركز الأخير.

شارك: