قلب دفاع منتخب غينيا على أعتاب النجم الساحلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-08
-
آخر تعديل:
2024-08-08 00:35
رئيس نادي النجم الساحلي زبير بية (Facebook: Etoile)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعمل مسؤولو نادي النجم الساحلي التونسي في الوقت الحالي على حسم صفقة خارجية "مهمة"، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2024-2025.

النجم الساحلي حسم العديد من الصفقات المحلية، في الميركاتو الصيفي الحالي؛ وهم: ثنائي محور الدفاع نسيم هنيد وحسام دقدوق والمدافع الأيسر محرز بالراجح وصانع الألعاب فادي بن شوق، وذلك على الرغم من عدم إعلانه رسميًا عن الصفقات الجديدة بسبب عقوبة المنع من إبرام التعاقدات الجديدة المسلطة على الفريق من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

كمارا على أعتاب النجم الساحلي

ويقترب نادي "جوهرة الساحل" من التعاقد مع الغيني محمد شريف كمارا الذي وصل إلى تونس لإجراء الفحص الطبي عليه قبل توقيع العقود وإتمام إجراءات التعاقد رسميًا، قادمًا من فريق حوريا كوناكري.

حنبعل المجبري يعرف ناديه الجديد بالفعل

ويعتقد العديد من الفنيين أن التعاقد محمد شريف كمارا قلب دفاع المنتخب الغيني الأولمبي سيمثل تدعيمًا قويًا للفريق التونسي بقيادة المدرب حمادي الدو.

وتحاول إدارة النجم الجديدة برئاسة زبير بية تدعيم الفريق وحل أزماته المالية خلال الفترة المقبلة، من أجل رفع عقوبة المنع من إبرام التعاقدات المسلطة على الفريق من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقررت لجنة تسيير أعمال النجم بقيادة زبير بية -وبحضور أسماء معروفة مثل أمين الشرميطي- تجديد الثقة في المدير الفني حمادي الدو مع منحه كافة الصلاحيات الفنية فيما يتعلق بالميركاتو الصيفي وتدعيمات الفريق.

شارك: