قطع علاقته بغلطة سراي.. خطوة لافتة من حكيم زياش تحدد مستقبله

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-01
مستقبل غامض للنجم المغربي حكيم زياش (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات النجم المغربي حكيم زياش على وشك الرحيل عن صفوف نادي غلطة سراي، رغم توقيعه على عقد جديد مع النادي التركي في بداية الموسم الجديد 2024-25.

وتشير أحدث التقارير الإعلامية، إلى أن الدولي المغربي سينضم قريبًا إلى مجموعة اللاعبين الذين غادروا الفريق مؤخرًا، وقد قام بخطوة لافتة تؤكد هذه التكهنات المتعلقة بمستقبله مع النادي.

حكيم زياش يقطع علاقته مع غلطة سراي بخطوة لافتة

وبحسب موقع "gazikent27" التركي، فقد أقدم زياش على حذف معظم منشوراته من حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، ولم يترك سوى صورة واحدة تتعلق باحتفالات الفريق بتحقيق بطولة الدوري.

ومع ذلك، تبين مؤخرًا أنه حذف أيضًا آخر مشاركة له المتعلقة بغلطة سراي، والتي كانت تتعلق بمباراة الفريق ضد أضنة دمير سبور، حيث لم يتحصل فيها زياش على فرصة للمشاركة وظل على دكة البدلاء.

هل اقترب نجم المغرب من العودة إلى أياكس الهولندي؟

في نفس السياق، أفاد موقع "footmercato" أن حكيم زياش قد يكون في طريقه للعودة إلى ناديه السابق، أياكس أمستردام الهولندي.

وأعرب اللاعب عن رغبته في العودة إلى النادي الهولندي، في حين يبدي أياكس اهتمامًا باستعادة خدمات اللاعب، الذي سبق له التألق لسنوات بألوان الفريق.

ولكن تشير التقارير إلى أن إتمام صفقة انتقال حكيم زياش من غلطة سراي إلى أياكس، قد يتطلب من النادي الهولندي بيع بعض اللاعبين أولًا لتأمين الموارد المالية اللازمة.

أرقام زياش مع غلطة سراي

خاض حكيم زياش 19 مباراة مع غلطة سراي منذ انضمامه إلى الفريق، نجح في تسجيل 6 أهداف وتقديم 3 تمريرات حاسمة، وفق بيانات منصة "ترانسفير ماركت" العالمية.

وعلى الرغم من أن هذه الأرقام الإيجابية تعكس قدرته على التأثير في المباريات وصناعة الفارق، مقارنة بالدقائق التي لعبها (1166 دقيقة)، إلا أن مساهماته لم تكن بالشكل المتوقع نظرًا للظروف التي واجهها خلال الموسم.

لقد كانت لعنة الإصابات عاملًا رئيسيًّا أثر بشكل كبير في أداء زياش واستمراريته مع الفريق. تلك الإصابات المتكررة حالت دون أن يظهر بمستواه المعتاد، ما جعله غير قادر على تقديم أفضل ما لديه بشكل مستمر.

شارك: