قرعة دوري أبطال أوروبا.. الموعد والقنوات الناقلة

2021-06-08 09:01
قرعة دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اكتمل مساء الأربعاء 17 مارس/آذار عقد المتأهلين إلى الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وتتجه الأنظار الآن إلى مدينة نيون السويسرية حيث ستقام مراسم القرعة المرتقبة.

وضمنت أندية تأهلها إلى دور الثمانية وهي؛ بايرن ميونيخ الألماني حامل اللقب ومواطنه بوروسيا دورتموند، والثلاثي الإنجليزي تشيلسي ومانسشتر سيتي وليفربول، إضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي وبورتو البرتغالي وصاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة بـ 13 لقباً، ريال مدريد الإسباني.

موعد القرعة والقنوات الناقلة

ستقام قرعة الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بمدينة نيون السويسرية، غداً الجمعة 19 مارس/أذار، في تمام الساعة 11 ظهراً بتوقيت غرينيتش، الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة، الثانية عشرة بتوقيت الجزائر والمغرب.

وستنقل مراسم قرعة دور الثمانية للمسابقة على قناة beIN SPORTS NEWS الإخبارية، وكذلك على القناة الرسمية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم على موقع "يوتيوب".

نظام القرعة

تختلف قرعة ربع نهائي ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا عن قرعة دور المجموعات أو ثمن النهائي، حيث ستكون مفتوحة على كل الاحتمالات ومن الممكن أن يتواجه فريقان من نفس البلد أو كانا معاً في المجموعة ذاتها، وبالتالي بإمكاننا رؤية مواجهة إنجليزية خالصة في دور الثمانية وكذلك الحال بالنسبة للثنائي الألماني.

موعد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ستقام لقاءات ذهاب الدور ربع النهائي من المسابقة الأوروبية العريقة يومي الـ6 والـ7 نيسان/أبريل المقبل، بينما ستلعب مباريات الإياب يومي الـ13 والـ14 من الشهر ذاته.

أمام مباريات ذهاب الدور نصف النهائي فستقام يومي الـ27 والـ28 نيسان/أبريل، بينما ستلعب مباريات الإياب يومي الـ4 والـ5 أيار/مايو، وستقام المباراة النهائية في الـ29 من الشهر ذاته.

شارك: