فيديو.. بايرن ميونيخ يهزم لاتسيو بثنائية في دوري الأبطال

2021-06-08 09:01
فرحة مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي بهدفه أمام لاتسيو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حجز بايرن ميونيخ الألماني بطاقة عبوره إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على لاتسيو الإيطالي بهدفين مقابل هدف وحيد، الأربعاء 17 مارس/آذار، في إياب ثمن نهائي المسابقة.

وقد انتصر بايرن ميونيخ في مباراة الذهاب على أرض لاتسيو بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ليواصل الفريق الألماني طريقه في دوري الأبطال؛ سعيا للحفاظ على اللقب الذي حققه الموسم الماضي.

وشهد اللقاء سيطرة كبيرة من أصحاب الأرض، وهجمات متواصلة على دفاعات لاتسيو، فيما اعتمد الضيوف على الكرات المرتدة، التي لم تُشكل إزعاجا كبيرا للعملاق الألماني.

وجاء هدف تقدم البايرن في الدقيقة 33 من أحداث الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء، وضعها ليفاندوفسكي في شباك الحارس خوسيه مانويل رينا، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 73 من انفراد عن طريق "البديل" إيريك ماكسيم تشوبوـ موتينغ، بعد دخوله بـ3 دقائق فقط.  

فيما سجل لاتسيو هدفه الوحيد في الدقيقة 82 عن طريق ماركو بارولو من كرة رأسية مرت بين أقدام حارس بايرن ميونيخ، لينتهي اللقاء بفوز الفريق البافاري بهدفين مقابل هدف وحيد، وتأهله لربع نهائي المسابقة، للمرة الـ19، وأصبح أكثر فريق في تاريخ أوروبا يصل إلى هذا الدور.

شارك: