قبل انتقاله المُنتظر إلى سان جيرمان.. موكيلي يودع لايبزيغ

تاريخ النشر:
2022-07-26 01:00
-
آخر تعديل:
2022-07-26 01:30
أرشيفية- مدافع لايبزيغ نوردي موكيلي مُرشح بقوة للانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ودّع الفرنسي نوردي موكيلي مدافع نادي لايبزيغ الألماني، ناديه الإثنين 25 يوليو/ تموز، قبل انتقاله المُرتقب إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني لمجلة "أونز مونديال" الفرنسية.

ونشر موكيلي رسالته الوداعية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" قائلًا: "عائلة لايبزيغ، أريد أن أشكركم على جميع ما فعلتموه لأجلي. لقد جعلتموني أشعر كأنني في منزلي منذ اليوم الأول الذي وصلت فيه إلى هنا، وأنا اليوم أعلن مغادرتي وقلبي يغمره الحزن".

وواصل المدافع الفرنسي صاحب الـ24 عامًا: "أريد أن أشكر جميع أعضاء النادي الذين ساعدونا على تحقيق أهدافنا بشكلٍ يومي، فالتاريخ الذي صنعناه هو لكم أيضًا.. لإخوتي في الملعب: لنحافظ على هذا الإرث حيًّا.. للطاقم الفني والمدربين الذين عملت معهم على مدار 4 مواسم: أشكركم".

وأضاف موكيلي: "بكم اكتشفت أعلى المستويات في كرة القدم، واليوم صرتُ لاعبًا أفضل، وكذلك إنسانًا (أفضل)، واستطعت تحقيق بعض من أحلامي الشخصية بفضلكم.. أشكركم جميعًا".

وتوصل نادي باريس سان جيرمان إلى اتفاق مع نادي لايبزيغ بضم موكيلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وفقًا لبعض التقارير الإعلامية.

وكان موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي قد كشف أن تشيلسي الإنجليزي حاول انتداب موكيلي لتدعيم خطه الخلفي، الذي تراجعت قوته كثيرًا بمغادرة الألماني أنطونيو روديغر إلى ريال مدريد والدنماركي أندرياس كريستنسن إلى برشلونة في صفقتي انتقال حر، وأشار ذات المصدر إلى أن النادي اللندني عرض مهاجمه الألماني تيمو فيرنر كجزءٍ من عرضه لضم موكيلي.

ورغم اهتمام تشيلسي بالتعاقد مع موكيلي، فإن بطل فرنسا باريس سان جيرمان توصل مع اللاعب إلى اتفاق، وقد يُعلن عن الصفقة رسميًا هذا الأسبوع، وفقًا لمراقبين. 

وبدأ موكيلي مسيرته مع الفريق الألماني في صيف عام 2018 قادمًا من مونبلييه الفرنسي، وشارك مع لايبزيغ الموسم الماضي في 28 مباراة بالدوري الألماني "بوندسليغا" مُسهمًا بـ5 أهداف (سجّل هدفًا، وقدّم 4 تمريرات حاسمة)، إلى جانب مشاركته في 6 مباريات بالنسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، مُسهمًا بهدفين (سجّل هدفًا، وصنع آخر)، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: